الأحد 5 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

5 من نجوم هوليوود يقابلون نصفهم الثانى مع بداية 2024

يبدو أن عام ٢٠٢٤ هو عام الحب فمع بداية العام الجديد أعلن عدد من نجوم هوليوود رغبتهم فى بداية جديدة لحياة عاطفية سعيدة، لذا رصدت مجلة US weekly الأمريكية أحدث النجوم الذين أعلنوا عن سعادتهم لإعلان خطبتهم على نصفهم الآخر الذين يرغبون  استكمال مشوار حياتهم معهم للأبد.



أعلن الممثل الأمريكى إيوان غرفورد خطبته على الممثلة بيانكا والاس عبر موقع انستجرام فى ٢٠ يناير الحالى ووصفت والاس عرض الزواج من النجم غرفورد بأنه بمثابة مفاجأة جميلة.

فى مفاجأة للجمهور أعلنت النجمة كريستينا ماندريل عن خطبتها من برايدن بورز الشخص الذى لطالما وصفته بأنها تريد أن تكمل حياتها معه، وأنها لأول مرة تجد الشخص الذى يمكنها التصرف بطبيعتها دون الحاجة للاعتذار فهو يفهمها جيدًا.

وفى بداية ١١ يناير أعلنت النجمة  الممثلة وعارضة الأزياء الأمريكية ميجان تاندى عبر صفحتها الشخصية على موقع انستجرام خطبتها على الممثل الأمريكى براندن ويلينغتون. وأوضحت تاندى أنها تجمعها قصة حب مع ويلينغتون، وأكدت أن علاقة الحب التى جمعت بينهما مرت بالكثير من التحديات والمواقف الصعبة ولكن كان دائمًا الاختيار بأن يكون طريقهم واحد معًا وأن تكمل حياتها معه.

وعبرت النجمة الممثلة أسترالية أشلى بروير عن سعادتها على صفحتها عبر موقع انستجرام لخطبتها على شريك حياتها النجم الألمانى مارك بوخ  ووصفته بأنه «أعظم شخص قابلته فى الحياة».

وعلى الرغم من انتشار الشائعات حول اقتراب موعد إعلان خطبة النجمة الأمريكية الشهيرة تايلور سويفت ونجم كرة القدم الأمريكى ترافيس كيلسى لكن لا يزال الأمر لم يحسم بعد فربما يحمل موسم الصيف الأنباء السارة بإعلان الخطوبة.