الجمعة 3 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

دينا سليم: سعيدة بردود فعل الجمهور على «CAN أبيدجان» ولقب «ملكة التوقعات» بسبب تنبوءاتى الصحيحة للفرق الفائزة

عبرت الإعلامية دينا سليم، مقدمة برنامج «CAN أبيدجان» على ON Sport FM، عن سعادتها بردود الفعل التى تلقتها من الجمهور المصرى والعربى خاصة الشعب المغربى بسبب توقعاتها الصحيحة عن نتائج المباريات، والتى كان آخرها توقعها بفوز المغرب بثلاث أشواط.. وأضافت سليم لـ«روزاليوسف»: إنها لقبت بملكة التوقعات لتنبوءها الصحيح لأكثر من مباراة خاصة بالنادى الأهلى والعديد من الفرق الأخرى وصلت لأكثر من عشر مباريات.



وتابعت: توقعاتى الصحيحة جاءت نتيجة خبرتى الرياضية مع إحساسى والجمهور أصبح يتفاءل بى.

وأشارت إلى أنها تقدم البرنامج مع كابتن خالد الغندور يوميًا، من خلال فقرة التوقعات التى تستغرق نصف ساعة، تقدم توقعها للجمهور مع  سؤالين لهم حول تاريخ كأس الامم الإفريقية السنوات الماضية بداية من الثمانينيات. وتابعت: لم أكن أتابع اى أحداث رياضية زمان، ومكنش لى فى الرياضة، لكن برنامجى فى قناة الشمس على الرغم من أنه اجتماعى فإننا أحيانًا كنا نتحدث عن موضوعات رياضية وبدأت بالتوقعات للفرق الفائزة، إلى أن جاء عملى فى ON Sport FM، وأحببت الرياضة، وقررت فهمها ومتابعتها، وأرى أن المذيع مش لازم يتخصص فى نوعية برامجية معينة، المذيع يقدر يقدم أى برنامج، ولا أحب التخصص، فممكن أقدم برامج اجتماعية وفنية ورياضية ما عدا السياسة والأخبار لا أفضلها.

 دينا سليم، كشفت عن عودة برنامج «يا احنا يا هما»على ON Sport FM بعد انتهاء البطولة الإفريقية.. وكشفت عن تقديمها برنامجًا جديدًا فى شهر رمضان مع كابتن خالد الغندور، وهو برنامج اجتماعى دينى وبه جزء فنى يومى به مذاق رمضان، لمدة ساعتين على الهواء مباشرة.. وأضافت: البرنامج يتناول طقوسنا وعاداتنا وتقاليدنا فى رمضان والحديث أيضًا عن الأعمال الدرامية فى رمضان.

وعلى جانب آخر، كشفت دينا سليم، عن انتهاء الموسم الأول من برنامجها التليفزيونى «نادى النساء السرى» على قناة الشمس، لافتة إلى أنها لا تعلم موعد الموسم المقبل.

وأضافت إنها استمتعت كثيرًا بهذه التجربة مع عدد من المذيعات الاخريات، لافتة إلى أن العمل كان رائعًا لاحترامهم لبعض فكانوا فريق عمل متعاونًا لا يوجد بينهم نفسنة أو غيرة.. وعن نجاحها مع كابتن خالد الغندور فى البرنامج، علقت: «الناس بتقول اننا بنتكلم على طبيعتنا وبتلقائية، واللى بيخرج من القلب بيدخل القلب واعتقد ان ده سبب نجاح برامجنا مع بعض منذ عملنا فى ON Sport FM».