الثلاثاء 23 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الزمالك عن استمرار أزمة القيد: شائعات

حسم عمرو أدهم عضو مجلس إدارة نادى الزمالك، حقيقة استمرار إيقاف القيد، رغم إعلان الأبيض حل أزمة القيد نهائيًا والقدرة على التعاقد مع صفقات جديدة خلال الميركاتو الشتوى الجارى.



وقال عمرو أدهم «أى لغط أو محاولات تسويق أكاذيب،  الزمالك سدد كافة المستحقات والفيفا أمهل كاراكاس ٥ أيام لتأكيد تلقى المستحقات، ‏فى حالة عدم رد كاراكاس سيعتبر الفيفا القضية قد تم تسويتها ويتم تلقائيًا رفع عقوبة إيقاف القيد».

أضاف: «سيرحل المجلس ويأتى مجلس آخر، وستظل الجماهير هى السند والداعم الحقيقى للنادى العظيم، سنكبر حتى نموت وسيظل نادى الزمالك يكبر ولكن لن يموت».

من ناحية أخرى كشف مصدر بالزمالك، عن حقيقة وجود مفاوضات مع كريم العراقى الظهير الأيمن لفريق المصرى لضمه فى يناير الجارى. 

وقال المصدر إن هناك انقساما على العراقى جانب موافق و الآخر رافض فكرة التعاقد معه، وشدد المصدر أن حسم هذا الملف سيكون بعد استطلاع رأى الجهاز الفنى.

ويدرس مسئولو الزمالك، تجديد عقد محمود علاء مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادى لمدة 3 مواسم.

وجاء تفكير مسئولو النادى بتجديد عقد اللاعب بعد رحيل محمد عبدالغنى مدافع الفريق إلى البنك الأهلى ومن المنتظر أن يعقد مسئولو الزمالك جلسة مع اللاعب بعد العودة من الإمارات. 

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك بقيادة معتمد جمال، لمواجهة نظيره أم صلال القطرى فى مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع ببطولة كأس الوحدة الإماراتى الودية. 

وكان الابيض قد خسر أمام نظيره الوحدة الإماراتى بنتيجة 3-1 فى نصف النهائى، وفى نفس الدور خسر أم صلال القطرى من نظيره الاتفاق السعودى بركلات الترجيح. 

من ناحية أخرى، يستعد نادى الزمالك للسفر إلى دبى من أجل المشاركة فى بطولة كأس التحدى الدولية، المقامة فى الفترة من 26 إلى 28 يناير 2024، والتى يشارك فيها كل من: الرجاء المغربى، أهلى جدة السعودى، ووهان ثرى تاونز الصينى.. وقرر الجهاز الفنى لفريق الزمالك السفر إلى دبى عقب الانتهاء من مباراة أم صلال القطرى، وخوض مران الخميس على ملاعب التدريب فى دبى.