الأحد 30 يونيو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الأهلى يبحث عن حارس قبل غلق الميركاتو

يخضع محمد الشناوى حارس مرمى الأهلى ومنتخب مصر لجراحة فى ألمانيا بعد خضوعة لفحوصات طبية لدى احد الأطباء المتخصصين فى إصابات الكتف كشفت حجم إصابته التى ستبعده من 4-6 شهور.



وتم التنسيق بين الأهلى واتحاد الكرة لسفر محمد الشناوى إلى ألمانيا بعد صعوبة استكمال مباريات بطولة أمم إفريقيا.

اثبتت الأشعة إصابة الشناوى، بخلع فى الكتف وتمزق فى اربطة الكتف لتزيد فترة غيابه عن الملاعب وقد تم التنسيق لإجراء جراحة خلال الساعات القادمة.

وينوى مسئولو الأهلى شن حرب شرسة على مسؤلى اتحاد الكرة حال التأكد أن الشناوى تم الضغط عليه للمشاركة وهو لم يشف تماما من إصابته مع الأهلى فى بطولة السوبر المحلى بالإمارات.

ومع إصابة الشناوى أصبح مرمى الأهلى فى أزمة، مما يهدد مشواره فى البطولات، لعدم وجود سوى مصطفى شوبير قليل الخبرة والذى لم يظهر بشكل مطمئن فى بطولة السوبر.. ويبحث مسؤولو الأهلى عن حارس لضمه خلال الانتقالات الشتوية الحالية وأبرز هؤلاء على لطفى حارس الأهلى المنتقل لزد والمتألق معهم، ويعد التفريط فيه خطأ لا يغتفر لمن وافق على رحيله، بجانب محمد بسام حارس سيراميكا كليوبترا، ومحمد أبوجبل حارس البنك الأهلى، والثلاثة شبه مستحيل تنازل أنديتهم عنهم، إلا بمغريات رهيبة من الأهلى مثل إعارة مصطفى شوبير، أو حمزه علاء، بجانب صلاح محسن وأحمد عبدالقادر ومبلغ مالى.

وهناك أحمد نادر السيد المحترف فى الدورى اليونانى، ابن الحارس الدولى السابق للاهلى والزمالك نادر السيد، وشقيق تمارا لاعبة سلة الأهلى ومنتخب مصر ولكن صغر سنه عائق أمام ضمه.

وينقب الأهلى عن حارس مرمى فلسطينى،حيث سيعتبر مصريا وليس اجنبيا، فى ظل منع لوائح اتحاد الكرة استقدام حراس اجانب منذ عقدين نظرا لخطورة هذا المركز.

وسبق للاهلى ضم حراس فلسطينين مثل مروان كنفاني، ورمزى صالح.

ويواصل الأهلى تدريباته فى معسكره الخارجي، وخسر من الاخدود السعودى 2/1 وهناك مباراة ودية آخرى مع حتا الإماراتى غدا الجمعة فى تمام الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة، والخامسة بتوقيت الامارات فى إطار استعدادات الفريق لعودة مبارياته الرسمية محليا وقاريا حيث ستكون البداية مع شباب بلوزداد الجزائرى فى المبارة المؤجلة من الجولة الـ 4 بدورى الابطال الإفريقى 16-17 فبراير القادم فى الجزائر.

كما يبحث الأهلى عن اتمام عدد من الصفقات وتحديدا مدافع ومهاجم محلى وأقربهم محمود ممدوح لاعب حرس الحدود وهداف دورى المحترفين، ومحمد إسماعيل مدافع زد.