الجمعة 3 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«دل تكنولوجيز» تطرح مجموعة سماعات الرأس الجديدة المدعمة بالذكاء الاصطناعى

يعد التواصل الفعال أمرا غاية فى الأهمية من أجل تعزيز الإنتاجية والتعاون فى ظل بيئة العمل سريعة التطور. هذا بالإضافة إلى تأثير الذكاء الاصطناعى على مستقبل العمل، وزيادة العمل المختلط والتركيز على تجربة الموظفين، ولهذا قامت شركة دل تكنولوجيز بالاستثمار فى محفظتها من ملحقات الكمبيوتر لتزويدها بأحدث الابتكارات التكنولوجية وهى مجموعة سماعات الرأس الذكية، وتعى شركة دل تكنولوجيز جيدًا أن العملاء يحتاجون إلى نظام بيئى شامل يتضمن ملحقات الكمبيوتر والبرامج والدعم والخدمات لتعزيز الإنتاجية قدر الإمكان.



كما ستستمر شركة دل تكنولوجيز فى الاستثمار فى هذا المجال على مدار العام.

تم تصميم مجموعة سماعات الرأس الذكية من دل تكنولوجيز، باستخدام أحدث التقنيات المعتمدة على الذكاء الاصطناعي. كما يمكن الاعتماد على سماعات الرأس اللاسلكية والسلكية لعقد المؤتمرات طوال اليوم وذلك بفضل أدائها المتفوق لإلغاء الضوضاء وخصائص الاستخدام المريح طويل الأمد.

تقدم دل تكنولوجيز سماعات الرأس اللاسلكية والسلكية الأذكى فى العالم، حيث تقدم الشركة سماعة الرأس Dell Pro Wireless ANC Headset (WL5024) وسماعة الرأس Dell Pro Wired ANC Headset (WH5024). وقد زودت كل منها بميكروفونات مدمجة تعمل على إلغاء الضوضاء، كما أنها تعمل بالذكاء الاصطناعى وتلغى الضوضاء فى الخلفية، مما يوفر ويعزز بدوره تجربة الصوت.

أهم الميزات:

زودت السماعات بتقنية تعتمد على الذكاء الاصطناعي: حيث تلغى الميكروفونات الضوضاء اعتمادًا على الذكاء الاصطناعى من أجل اتصال واضح. وعبر استخدام الذكاء الاصطناعي، أصبح إلغاء الضوضاء المحيطة أكثر ذكاءً وموثوقية ودقة فى التمييز بين الأصوات البشرية والضوضاء المحيطة.