الخميس 2 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«ميثانكس مصر» تعلن مشاركتها فى معرض ومؤتمر «إيجيبس 2024»

 تعلن شركة ميثانكس مصر عن مشاركتها فى مؤتمر ومعرض مصر للطاقة 2024 (إيجيبس) المقام فى الفترة من 19 إلى 21 فبراير تحت شعار « تحفيز الطاقة: تأمين الإمدادات والانتقال الطاقى وخفض الانبعاثات»، من خلال مشاركتها فى المعرض، تهدف ميثانكس إلى تسليط الضوء على استراتيجية الاستدامة الخاصة بها والتى تتماشى بشكل وثيق مع أهداف التنمية المستدامة للأمم المتحدة 2030 وذلك فى حضور براد بويد، نائب رئيس شركة ميثانكس العالمية لإدارة الموارد.



تعد هذه مشاركة ميثانكس الثانية فى معرض إيجيبس وفى ندوات النقاش الرئيسية للمؤتمر، كما تنافس ميثانكس كأحد المرشحين فى التصفيات النهائية لجائزة «برنامج تطوير المواهب لهذا العام» فى إطار مؤتمر المساواة فى قطاع الطاقة وذلك تقديرًا لبرنامج تدريب الخريجين الخاص بها. تم تصميم برنامج شركة ميثانكس لإثراء مجموعة المواهب المتاحة لقطاع النفط والغاز والبتروكيماويات فى مصر من خلال برنامج تدريبى مكثف مدته ثلاث سنوات يقدم خبرة عملية أثناء العمل وخارج العمل فى شركة إنتاج الميثانول الوحيدة فى مصر.

من المقرر أن يشارك قادة شركة ميثانكس فى المناقشات والمؤتمرات على هامش مؤتمر إيجيبس 2024. حيث يشارك براد بويد كأحد المتحدثين فى المؤتمر الاستراتيجى فى ندوة بعنوان «التكنولوجيا والابتكار - عوامل التمكين الحاسمة للتغير الاستراتيجى والمناخى»، بالإضافة إلى ذلك، سيشارك محمد شندى، العضو المنتدب لشركة ميثانكس مصر، فى مناقشة بعنوان «بناء قطاع منخفض الكربون» كجزء من مؤتمر الاستدامة فى الطاقة. علاوة على ذلك، ستنضم منال الجسري، مديرة العلاقات العامة بميثانكس مصر، إلى مناقشة بعنوان «تعزيز ثقافة المساواة والتنوع بين الجنسين فى قطاع الطاقة» كجزء من مؤتمر المساواة فى الطاقة، كما تشارك شركة ميثانكس مصر فى المؤتمر الفنى بجلستين، الأولى عن الأفكار والخبرات الخاصة بدمج واستخدام التصاريح الإلكترونية كجزء من فئة عروض الابتكار فى مجال سلامة العمليات، أما الثانية فسوف تستعرض «تأثير ترشيد الإنذارات على كفاءة وسلامة العمليات» كجزء من عروض التميز التشغيلي.