الأربعاء 3 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

24 ساعة تفصل «الفرعون» عن الظهور

كشفت تقارير صحفية بريطانية موعد عودة النجم المصرى محمد صلاح مع فريقه ليفربول، حيث يعانى قائد منتخب مصر من إصابة تعرض لها فى بطولة كأس أمم أفريقيا كوت ديفوار 2023، وكان محمد صلاح (31 عامًا) تعرض للإصابة فى العضلة الخلفية مع المنتخب أثناء لقاء منتخب غانا والتى انتهت بنتيجة (2-2) ضمن منافسات دور المجموعات بكأس أمم إفريقيا.



وكشفت صحيفة «ليفربول إيكو» والمقربة من نادى ليفربول، أن صلاح قد يعود للمشاركة فى مباراة بيرنلى المقبلة، وفى حال عدم حدوث ذلك من الممكن أن يتواجد على مقاعد البدلاء غدا السبت، أى خلال 24 ساعة، وذكرت الصحيفة البريطانية، أن صلاح يتعافى حاليًا من الإصابة حيث تواجد فى مقر النادى وهو يخضع لتدريبات تأهيلية فى إشارة إلى اقتراب موعد مشاركته مع الفريق.

وكان صلاح غادر معسكر المنتخب أثناء بطولة كأس أمم إفريقيا بطلب من جانب نادى ليفربول، حيث أعلن يورجن كلوب المدير الفنى للفريق غياب صلاح عن مباراتى تشيلسى وآرسنال بسبب الإصابة، وخضع صلاح لتدريبات تأهيلية مكثفة أملاً فى مشاركته بلقاء بيرنلى المقبل غدا السبت، ومن المقرر أن يستضيف فريق ليفربول منافسه بيرنلى السبت  على ملعب «آنفيلد» ضمن حسابات الأسبوع الـ24 من منافسات الدورى الإنجليزى «البريميرليج» نسخة موسم 2023-2024. ويحتل فريق ليفربول صدارة ترتيب الدورى الإنجليزى برصيد (51 نقطة) بفارق نقطتين عن مانشستر سيتى، والذى يمتلك مباراة مؤجلة ضد برينتفورد.

من جانبه، تحدث إبراهيم حسن مدير المنتخب الجديد عن صلاح وقال «صلاح وجميع لاعبى منتخب مصر واحد، لن نفرق بين لاعب وآخر وسنضم فقط اللاعب الجاهز، كل لاعب له احترامه وتقديره وسعداء بوجود لاعب فى المنتخب بقيمة محمد صلاح، لا توجد مشاكل لحسام حسن مع محمد صلاح، البعض يريد اختلاق مشاكل».