الإثنين 26 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

مجلس الزمالك ينهى أزمة مستحقات اللاعبين

أصدرت إدارة نادى الزمالك قرارا بسفر محمود حمدى الونش، إلى ألمانيا خلال الساعات القادمة لإجراء عملية جراحية فى الرباط الصليبي.



وكان الونش قد تعرض لإصابة خلال تدريبات الفريق، وبعد إجراء الفحوصات الطبية، تبيَّن وجود قطع جزئى فى الرباط الصليبي.

من المقرر أن يسافر الونش إلى ألمانيا، حيث سيحدد الطبيب الألمانى موعد العملية الجراحية والبرنامج العلاجى اللازم بعد الجراحة.

يذكر أن الونش قد تعرض لإصابة مماثلة فى الرباط الصليبى الموسم الماضي، وعاد مؤخرًا من الإصابة، لكنه لم يتمكن من المشاركة مع الفريق وتعرض للإصابة مجددًا بقطع جزئى فى الرباط الصليبي.

يضرب الزمالك موعد مع فريق الإسماعيلى يوم الإثنين 19 فبراير القادم، فى إطار استكمال المنافسة على لقب الدورى المصري، وخلق تحديات جديدة بعد ضخ دماء جديدة فى الفريق الأبيض.

وتنطلق صافرة البداية فى السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، على ملعب الإسماعيلية، ضمن منافسات الجولة الـ13 من الدورى المصري.

وكان مجلس إدارة نادى الزمالك قد أعلن عن تعاقده مع عبدالله السعيد، وناصر ماهر ومهاب ياسر ومحمد عاطف، ياسر حمد، أحمد حمدي، سيف فاروق جعفر، زياد كمال، محمد شحاته.

كما تعاقد الزمالك مع مدير فنى جديد لقيادة الفريق، وهو البرتغالى جوزيه جوميز، ووجه الشكر إلى معتمد جمال المدرب المؤقت للفريق.

يذكر أن الزمالك فاز ببطولة كأس التحدى بدبي، بعد الفوز على الأهلى السعودى بثلاثية نظيفة فى المباراة النهائية.

نجح مجلس إدارة نادى الزمالك، برئاسة حسين لبيب فى حل أزمة المستحقات المالية المتأخرة للاعبين عن الموسم المنتهي.

وكشف مصدر داخل مجلس الإدارة،عن أنّ الأيام الأخيرة شهدت مطالبة اللاعبين بالحصول على مستحقاتهم المالية المتأخرة، وخاصة أنّهم لم يحصلوا إلا على 20% من مستحقاتهم المالية المتأخرة عن الموسم الماضي.

وأشار المصدر إلى أنّ حسام المندوه، أمين الصندوق جهّز الكشوف الخاصة باللاعبين والقيمة المستحقة لكل لاعب، وبالفعل أُنهيت الأزمة بإيداع المبالغ المستحقة للاعبين فى حساباتهم البنكية، خلال الساعات الماضية.

وتقرر أن يعقد مجلس إدارة نادى الزمالك برئاسة حسين لبيب اجتماعًا عاجلًا غدا الثلاثاء؛ لمناقشة العديد من الملفات الخاصة بالفرق الرياضية المختلفة بالنادي.

ومن المنتظر أن يحسم المجلس فى الاجتماع العديد من الأمور الإدارية المتعلقة بالهيكلة الجديدة داخل القلعة البيضاء، وبعض الأمور الخاصة بفريق الكرة الأول وأبرزها رئيس البعثة فى الجزائر، لمواجهة أبو سليم الليبى فى الجولة الخامسة لمباريات دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، المقرر لها يوم 25 فبراير الجارى باستاد 19 مايو 1956 فى مدينة عنابة الجزائرية.