السبت 4 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«الفنار» للتدريب توقع شراكة مع بلتون القابضة

وقعت شركة الفنار للتدريب شراكة مع شركة بلتون القابضة فى إطار تعزيز التعاون من خلال ذراعها التدريبى  «أكاديمية بلتون»



وتهدف هذه الشراكة إلى تدريب وتطوير الخبرات المالية فى مصر، من خلال الجمع بين خبرات شركة الفنار للتدريب «Beacon FinTrain» فى مجال البرامج التدريبية المتخصصة فى تطوير العاملين والقائمين على الإدارة المالية وخبرة شركة «بلتون القابضة» بالقطاع المالي. تستهدف الشراكة تأهيل مهنيين مدربين على أعلى مستوى، قادرين على مواكبة المتطلبات المتغيرة للقطاع المالى.

ووفقاً للمذكرة، ستقدم الفنار للتدريب «Beacon FinTrain» مجموعة من البرامج التدريبية المتخصصة من خلال «أكاديمية بلتون» لرفع مستوى الكفاءة المهنية ومواكبة التطورات السريعة فى القطاع المالى.

وأكد مينا نصيف، رئيس قطاع الشراكات والرؤى الإستراتيجية للشركة، على أهمية تطوير القدرات المالية والتعليم المستمر لمواجهة تحديات السوق، مشيرًا إلى أن البرامج التدريبية التى تقدمها شركة الفنار للتدريب “Beacon FinTrain”  تم تصميمها بالاستعانة بخبراء محليين ودوليين.

ومن جهتها، صرحت شيرى بشارة، رئيس قطاع الموارد البشرية والاستدامة بـشركة بلتون القابضة، قائلة «يهدف هذا التعاون إلى تحقيق الأهداف الاستراتيجية فى مجال تدريب المعرفة المالية التقنى، مما يؤثر بشكل كبير على الأنشطة التجارية اليومية ويعمل بمرونة تعاونية لتتناسب مع تدفق العمل المتنامى. 

نحن نسعى دائما للمزيد من التعاون المستقبلى المستمر لتطوير مناهج الأكاديمية وتوفير خبرات مالية شاملة ومتقدمة من خلال محترفين ذوى خبرة قوية فى الصناعة وخلفيات أكاديمية راسخة وخبرة عملية مثبتة».