الأربعاء 1 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الغرفة التجارية ببورسعيد تبدأ تجهيز معرض «أهلًا رمضان»

أعلن محمد سعدة رئيس غرفة بورسعيد التجارية عن الغرفة وسكرتير عام اتحاد الغرف التجارية، عن افتتاح معرض «أهلًا رمضان» بمحافظة بورسعيد 19 فبراير الجارى، لافتًا إلى أن الغرفة التجارية تقوم بتجهيز المعرض للدورة التاسعة على التوالي، وتجهيزه فى بازار بورسعيد الجديد للسنة الثالثة على التوالي، لتوفير السلع بأسعار مخفضة وجودة عالية وكميات وفيرة تلبى احتياجات المواطنين خلال الشهر المبارك.



وأضاف سعدة : إن إقامة معرض «أهلًا رمضان» تنفيذًا لتوجيهات رئيس الجمهورية، عبدالفتاح السيسى لضبط السلع وتوفيرها على مدار العام، وتحت رعاية الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء بالتعاون مع وزارة التموين والتجارة الداخلية، ووزارة التجارة والصناعة، ومحافظة بورسعيد.

وأشار رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية ببورسعيد، إلى أن الغرفة تحملت تكاليف إقامة معرض «أهلًا رمضان» بالكامل أسوة بالسنوات الماضية، مقابل قيام العارضين المشاركين بالمعرض بعمل تخفيضات حقيقية على الأسعار بشكل ملموس للمواطنين وأقل من مثيلتها بالأسواق خارج المعرض.

وأكد أن تحمل الغرفة تكاليف إقامة المعرض من تجهيز المكان والكهرباء والأمن والنظافة وغيرها من الخدمات، يأتى فى إطار المساهمة المجتمعية للغرفة فى توفير السلع للمواطنين بأسعار مخفضة وجودة عالية وكميات وفيرة تلبى كافة احتياجاتهم. ولفت إلى أنه تم تشكيل غرفة عمليات داخل المعرض طوال فترة إقامته لمتابعة الأسعار وجودتها وتوافرها بكميات كافية لضمان تحقيق الأهداف من إقامته.

ووجه رئيس الغرفة الشكر إلى اللواء أركان حرب عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، على التعاون المثمر وتوفير كافة الاحتياجات لإقامة المعرض بالشكل المطلوب وبما يتناسب مع المظهر الحضارى للمحافظة، وكذلك موافقة سيادته على إقامة المعرض داخل بازار بورسعيد الحضارى بشارع النصر للسنة الثالثة على التوالي، بعد النجاح الكبير الذى حققه المعرض السابق فى نفس المكان.