الأربعاء 1 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

أحمد حلمى وإسعاد يونس وهنيدى نجوم الدراما الإذاعية فى رمضان

أيام قليلة تفصلنا عن انطلاق الموسم الرمضانى للأعمال الدرامية التليفزيونية والتى تشهد منافسة قوية بين النجوم والأعمال الدرامية المختلفة والمتنوعة، خاصة أن المنافسة أيضًا تتواجد فى الإذاعة، حيث تعرض عدة مسلسلات إذاعية فى رمضان لعدد من النجوم أبرزهم أحمد حلمى و إسعاد يونس ومحمد هنيدى وهشام ماجد.



 

«أبويا شقيقى»

 

يخوص الفنان محمد هنيدى موسم رمضان بمسلسل إذاعى بعنوان «أبويا شقيقي» بمشاركة الفنانة شيرى عادل، حيث تدور أحداث المسلسل فى إطار كوميدى ومن المقرر عرضه فى الموسم الرمضانى المقبل على إذاعة راديو النيل.

يذكر أن آخر أعمال الفنان محمد هنيدى الإذاعية مسلسل «ابن النادى» الذى بث فى الموسم الرمضانى الماضى وحقق نجاحًا كبيرًا أثناء بثه، ودارت أحداثه فى إطار كوميدى حول (هريدي) العامل فى أحد النوادى الذى يفاجأ بانتقال رئاسة النادى إليه، لكنه يتعرض لحرب شرسة من جانب أحد رجال الأعمال الفاسدين الذى يحاول إبعاده عن النادى لسرقة آثار موجودة تحت النادى، وشارك فى المسلسل الفنانة أيتن عامر، والعمل من إخراج خالد حلمى.

 

«فبركة»

 

ينافس الفنان أحمد حلمى فى الموسم الرمضانى بمسلسل إذاعى بعنوان «فبركة» بمشاركة الفنانة هنا الزاهد، وتدور أحداث المسلسل فى إطار كوميدى حول ظاهرة الـ«ترند» ومحاولة السوشيال ميديا وبعض القنوات تحقيق نسبة عالية من المشاهدات حتى لو كان مبنيا على الفبركة، ويقوم حلمى فى المسلسل بدور مذيع، ويشارك فى بطولة المسلسل بجانب أحمد حلمى وهنا الزاهد، سوسن بدر، طه دسوقي، سينتيا خليفة، سامى مغاوري، محمد رضوان، نور قدري، على صبحي، بمشاركة الإعلامية إنجى على، ومن تأليف نوران نصار، ومن المقرر بثه على نجوم إف إم.

ويعتبر هذا المسلسل هو التعاون الرابع الذى يجمع بين حلمى وهنا الزاهد وذلك بعد مشاركتهما فى المسلسل الإذاعى الأول «لف وارجع تاني» والمسلسل الثانى «العصمة فى إيدي» والتعاون الثالث مسلسل «مطلوب عريس».

 

«سوبر ماما»

 

تعود الفنانة الكبيرة إسعاد يونس إلى المسلسلات الإذاعية بعد غياب 4 أعوام، حيث إنها تشارك بمسلسل إذاعى بعنوان «سوبر ماما» بمشاركة مجموعة من الفنانين على رأسهم الفنان محمد رضوان، بالإضافة إلى عدد كبير من الفنانين الشباب ومن المقرر بثه على راديو النيل.

يذكر أن آخر أعمال الفنانة إسعاد يونس الإذاعية مسلسل «فرح عديلة» الذى بث عام 2020 وحقق نجاحًا أثناء عرضه فى الإذاعة، ودارت أحداثة فى إطار من الكوميديا حول (عديلة) التى تعانى فى حياتها اليومية مع أبنائها، إلى جانب رغبتها فى الزواج من زميلها فى الدراسة والعمل، ولكن بعد زواج أبنائه والاطمئنان عليهم، وشارك فى بطولة المسلسل بيومى فؤاد، شيماء سيف، حجاج عبد العظيم، يوسف عثمان، بدرية طلبة، وتأليف إسلام صالحين، وإخراج آية حمزة.

 

«مذاكرت فاقد الذاكرة»

 

ويطل الفنان هشام ماجد هذا العام بمسلسل إذاعى بعنوان «مذاكرت فاقد الذاكرة» بمشاركة الفنانة نور قدرى، ومن المقرر أن يُبث على راديو النيل وعبر محطة الراديو ٩٠٩٠.

يذكر أن آخر أعمال الفنان هشام ماجد الإذاعية مسلسل «ابن خالة حفيد أخطر رجل فى العالم» الذى بث عام 2019 وحقق نجاحاً كبيراً، وشارك فى بطولته شيكو، هبة الأباصيرى، وتأليف إسلام شلباية ومصطفى نعمان، وإخراج هشام بلال.

 

محمد سلام يتعاقد على مسلسل إذاعى

 

تعاقد الفنان محمد سلام على تقديم مسلسل إذاعى فى الموسم الرمضانى المقبل، حيث تدور أحداثه فى إطار كوميدى، ولم يتم الإفصاح عن اسمه حتى الآن، المسلسل سيناريو وحوار أحمد محارب دوجلاس ومحمد محارب، وإخراج زهرة رامى، ومن المقرر بثه على راديو إنرجي.

 

«زوجة تحت الطلب»

 

وأخيرا تشارك الفنانة ويزو بالموسم الرمضانى بالمسلسل الإذاعى بعنوان «زوجة تحت الطلب»، حيث تدور أحداث المسلسل فى إطار كوميدى اجتماعى حول المشكلات التى يعانيها الأزواج، ورغبتهم فى برمجة الزوجة وفقًا لرغباتهم، المسلسل من بطولة محمد نشأت بالإضافة إلى مشاركة مجموعة من الفنانين، ومن المقرر بثه على محطة الراديو ٩٠٩٠.