الجمعة 3 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

وكالة أنباء الشرق الأوسط تكرم محمد عبد الجواد فى عيده ميلاده المائة

 أقامت وكالة أنباء الشرق الأوسط برئاسة الأستاذ على حسن رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير حفلًا لتكريم رئيس مجلسى الإدارة والتحرير الأسبق للوكالة الاستاذ محمد عبدالجواد بمناسبة عيد ميلاد المائة. 



وقال الأستاذ على حسن فى كلمة خلال الاحتفال: إن الأستاذ محمد عبد الجواد هو الأب الروحى للوكالة وبمثابة مؤسسها الفعلى، وهو شيخ وكبير الصحفيين وصاحب الأيادى البيضاء مهنيًا وإنسانيًا وله مسيرة تجاوزت الـ٧٧ عامًا ارتبطت بالوكالات ولاسيما وكالة أنباء الشرق الأوسط.

وأضاف لقد ولدت الوكالة على يديه عملاقة كوكالة إقليمية وليست محلية وأسهمت «أ ش أ» تحت قيادته فى تأسيس سائر الوكالات العربية.

وأضاف «لقد علم أجيالا كثيرة من أبناء وكالة أنباء الشرق الأوسط أن العمل فى وكالات الأنباء يعتمد على الدقة والسرعة والمصداقية».

وإشار إلى أن الأستاذ محمد عبد الجواد حصل فى ١٩٨١ على ٨٥٠ صوتًا من ١٢٠٠ حضروا الجمعية العمومية فى انتخابات نقابة الصحفيين وهى أعلى نسبة فى تاريخ النقابة، حيث تولى منصب وكيلها.

من جانبه، وجه الأستاذ محمد عبد الجواد الشكر للأستاذ على حسن ووكالة أنباء الشرق الأوسط والحضور على هذا التكريم.

وقال الأستاذ عبد المحسن سلامة رئيس محلى إدارة مؤسسة الأهرام: إن هذا الاحتفال يجسد الوفاء والإخلاص والتلاحم بين الأجيال فى وكالة أنباء الشرق الأوسط.