الإثنين 6 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

عرفة ناصر ومحمود حنفى ينضمان إلى برنامج إندرايف لدعم السائقين من ذوى الهمم

أطلقت إندرايف inDrive، منصة الخدمات الحضرية والتنقل العالمية، برنامج لدعم السائقين من ذوى الهمم المسجلين لدى التطبيق وهما عرفة ناصر ومحمود حنفى لاعبا كرة القدم للساق الواحدة من خلال منحهما مميزات خاصة ومكافأة عن التفانى فى العمل لدى التطبيق بالرغم من تحدياتهم الصحية.



وفى ديسمبر 2023، قررت إندرايف inDrive توسيع نطاق برنامجها الجغرافى فى الشرق الأوسط والخاص بدعم السائقين من ذوى الهمم وذلك بعد مساعدة السائق بدر الدين من مدينة طنجة المغربية والمسجل لدى التطبيق ليتم إطلاق المبادرة فى مصر وضم كل من عرفة ناصر ومحمود حنفى إلى هذا البرنامج منذ أيام.

وما لا يعرفه الكثيرون عن عرفة ناصر ومحمود حنفى أنهما بجانب عملهما لدى التطبيق كسائقين، هما فى الأساس لاعبا كرة قدم للساق الواحدة، وهو ما يعكس حرصهما على تحقيق التوازن بين حياتهما المهنية والرياضية.

وفى هذا السياق، صرح معتز توبة، مدير تطوير الأعمال لـ إندرايف inDrive فى الشرق الأوسط: «بالتأكيد، يمكن لمثل هذه المبادرات من inDrive أن يكون لها تأثير إيجابى كبير على حياة السائقين الذين يواجهون تحديات قاسية، خاصة أولئك الذين يتعاملون مع التحديات الصحية، كما أن تقديم الدعم العملى مثل المكافآت والهدايا المجانية يبعث برسالة قوية تعبر عن الشمولية والتضامن الذى نكنه لهؤلاء المجتهدين ويظهر مدى التزامنا بدعم احتياجاتهم العملية والشخصية».

وأضاف توبة: «نأمل أن من خلال تقديم مشاريع المسئولية الاجتماعية التى نقوم بها أن يكون لمبادرة إندرايف inDrive دور فى إحداث تأثير إيجابى وتشجيع الشركات الأخرى على التفكير فى اتخاذ خطوات لإحداث تأثير إيجابى فى حياة أشخاص آخرين».

تهدف إندرايف inDrive من خلال بدر الدين وعرفة ناصر ومحمود حنفى جذب وتشجيع سائقين آخرين من ذوى الهمم للانضمام إلى التطبيق فى مصر، والتى تعد واحدة من أهم أسواق الشرق الأوسط، حيث إن هذا البرنامج مخصص للأشخاص القادرين على قيادة السيارات بشكل جيد – على الرغم من التحديات الجسدية – بهدف تحقيق مكاسب مادية لتوفير مطالب الحياة اليومية.