الثلاثاء 23 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الخطيب: عـلاقتنا بالزمـالك تـاريخية

وجه محمود الخطيب، رئيس النادى الأهلى الشكر إلى مجلس إدارة نادى الزمالك برئاسة حسين لبيب،على دعوته الكريمة لزيارة ناديه، وأعرب عن سعادته بحسن الاستقبال والاستضافة، لافتًا إلى أن الزيارة تأجلت بسبب الظروف التى ألمت بالنادى ووفاة العامرى فاروق.



أكد أن علاقة الأهلى بالزمالك تاريخية ووطيدة وقائمة على الاحترام المتبادل، وأنها تظل راسخة وثابتة، ولن ينال منها الأفراد حتى لو حدثت على فترات بعض الأمور غير المألوفة أحيانًا ونادرًا.

وأوضح الخطيب أن علاقة الأهلى بالزمالك متميزة ليست من اليوم ولكن منذ نشأة الناديين قبل أكثر من ١٠٠ سنة، وهى العلاقة التى تمثل العنوان الرئيسى للرياضة المصرية.

وأشار إلى أن وجود مجلس الأهلى داخل الزمالك يمثل حلقة من الحلقات التى بدأتها الأجيال العظيمة التى سبقتنا من الناديين، وساهمت فى بناء هذه العلاقة وحافظت عليها على مدار سنوات طويلة.

وأضاف الخطيب أن الأهلى والزمالك يمثلان عمودى الرياضة مع أشقائهما من الأندية، وأن التاريخ الرياضى شاهد على الكثير من المواقف التى جمعت الناديين فى خدمة الرياضة المصرية على مر الأجيال.

وأشار إلى أنه من الطبيعى أن يكون هناك تنافس رياضى بين الأندية وهو حق مشروع لكل الأندية، ولكن المكسب الحقيقى يتمثل فى البحث عن مصلحة مصر أولًا ونبذ التعصب والحفاظ على الروح الرياضية بين الجماهير.. موجهًا الدعوة إلى جماهير الأهلى والزمالك وكل الجماهير المصرية والإعلام الرياضى أن تضع مصلحة مصر قبل كل شىء.

وأكد الخطيب أن مصر تخوض تحديات عديدة خلال الوقت الحالى، وهو ما يستوجب تكاتف كل الكيانات العريقة مثل الأهلى والزمالك وكذلك كل المؤسسات الوطنية سواء رياضية أو غير رياضية، فى ظل الثقة الكبيرة فى الدولة وقياداتها وعلى رأسها فخامة السيد الرئيس عبدالفتاح السيسى.

وفى ختام كلمته جدد الخطيب الشكر لمجلس إدارة نادى الزمالك على الدعوة الكريمة والاستقبال الحافل، ووجه له الدعوة لزيارة النادى الأهلى خلال الفترة المقبلة.