الأحد 12 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الأهلى والزمـالك فى حـب مصـر

لبيب: نتمنى عودة الروح الرياضية

استقبل مجلس إدارة نادى الزمالك برئاسة حسين لبيب نظيره بالأهلى خلال الزيارة التاريخية التى قام بها محمود الخطيب رئيس الأهلى وأعضاء مجلسه للقلعة البيضاء.



وتأتى زيارة مجلس الأهلى لمقر نادى الزمالك لترسيخ قيم الروح الرياضية والتنافس الشريف مع الجميع، ونبذ التعصب، فى إطار الحرص الكامل على الروابط الأخوية بين أطراف المنظومة الرياضية وجهود الدولة التى تهدف إلى المزيد من التكاتف لرفعة المستوى الرياضى لمصرنا الحبيبة.

رحب حسين لبيب رئيس مجلس إدارة نادى الزمالك بمجلس الأهلى وبمحمود الخطيب رئيس القلعة الحمراء.

وقال رئيس الزمالك: «زيارة مجلس الأهلى للقلعة البيضاء ترسى مبادئ الرياضة الحقيقية وخلق الروح الرياضية بدون تعصب».

تابع: «كانت هناك فترة فيها صراعات، ولكن نادى الزمالك يرسى المنافسة الشريفة مع الأهلى وأتمنى أن تظل كذلك، ونتمنى عودة الروح الرياضية ونسيان الفترة السابقة.

وقال لبيب: «الزمالك والأهلى هما قطبى الكرة المصرية والمنافسة بينهما شريفة وندافع عن حقوق نادينا بصورة إيجابية، ونرفض كلمة التحفيل ونترك للجماهير التشجيع بهدوء وأدب لأن الرياضة أخلاق».

واصل رئيس الزمالك:» نفتح صفحة جديدة مع الجميع سواء مع وسائل الإعلام أو أى جهة أخرى، ونريد تغيير الصورة الذهنية لنادى الزمالك».

تابع لبيب قائلاً:» علاقتنا مع كل الأندية وعلى رأسها الأهلى ستظل فى حالة جيدة طالما كل مسئول يدافع عن حقوق ناديه دون اتهامات لأى نادٍ ’خر».

واختتم رئيس نادى الزمالك تصريحاته قائلاً: «أرحب بكل من تواجد من مسئولى النادى الأهلى وكان ينقصنا تواجد العامرى فاروق نائب رئيس الأهلى رحمة الله عليه».

ومنح رئيس الزمالك درع تذكارى يحمل أسم العامرى فاروق لرئيس القلعة الحمراء على هامش الزيارة.. وبعدها قام محمود الخطيب بمنح شعار ناديه لرئيس مجلس إدارة القلعة البيضاء.

كما حرص مجلس إدارة نادى الزمالك على الدعوة للوقوف دقيقة حدادًا على روح العامرى فاروق.. وفى لفتة طيبة قام مجلس القلعة البيضاء بتخصيص مقعد للعامرى فاروق على يمين الخطيب، وتم وضع باقة من الورود عليه تكريمًا لذكراه.

وكان جميع أعضاء مجلس إدارة نادى الزمالك فى استقبال وفد الأهلي، والذى ضم كل من، محمود الخطيب رئيس النادى وخالد مرتجى أمين الصندوق وطارق قنديل ومحمد الجارحى ومحمد الدماطى وحسام غالى ومحمد الغزاوى ومى عاطف ومحمد سراج الدين.