الأربعاء 3 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

تحسن حالة حسام حسن بعد تعرضه لوعكة صحية

غادر حسام حسن، المدير الفنى لمنتخب مصر، المستشفى بعد الوعكة الصحية التى لحقت به فى الساعات الأولى من صباح أمس الثلاثاء.



وتعرض «العميد» لوعكة صحية عقب عودته إلى القاهرة، قادما من الإسماعيلية، بعد حضور لقاء الدراويش والزمالك، ضمن منافسات الجولة 13 من بطولة الدورى المصرى.

وتم نقل المدير الفنى للفراعنة إلى المستشفى للخضوع لبعض الفحوصات، قبل المغادرة بعد استقرار حالته الصحية.

وتولى حسام حسن قيادة منتخب مصر خلفا للبرتغالى روى فيتوريا، عقب خروج منتخب مصر من ثمن نهائى كأس الأمم الإفريقية، التى أقيمت مؤخرا فى كوت ديفوار.

وبدأ حسام حسن عمله بمتابعة بعض مباريات الدورى المصرى من الملعب، حيث تواجد فى لقاء بيراميدز والاتحاد السكندرى الذى أقيم على استاد الدفاع الجوى بالقاهرة، ثم حضر لقاء الإسماعيلى والزمالك.

ويبدأ منتخب مصر معسكره الأول مع حسام حسن يوم 13 مارس المقبل، على أن يخوض الفراعنة بطولة ودية فى الإمارات أمام تونس وكرواتيا ونيوزلندا.

وحضر حسام حسن برفقة الجهاز المعاون، مواجهة الزمالك والإسماعيلى التى أقيمت فى استاد الإسماعيلية، بالجولة الـ13 من بطولة الدورى المصرى الممتاز، لمتابعة اللاعبين.

ويعانى حسام حسن من إجهاد شديد نظرا لبدء العمل مبكرا من خلال اجتماعه بجهازه المعاون فى اتحاد الكرة لعدة ساعات، ثم حرص على السفر للإسماعيلية لحضور مباراة الزمالك والإسماعيلى.وتابع حسام حسن مباراة الزمالك والإسماعيلى بشكل طبيعى ودون ملاحظاته الفنية عن المباراة لمناقشتها مع جهازه المعاون، ثم حرص مسئولو نادى الإسماعيلى على تكريمه برفقة جهازه المعاون. ولم يتناول الجهاز الفنى أى وجبات طوال اليوم ولضيق الوقت قرروا شراء ساندوتشات لتناولها فى طريق السفر من الإسماعيلية إلى القاهرة، وبعد الوصول شعر حسام حسن بألم شديد فى المعدة وضيق تنفس ليتم نقله للمستشفى فورا بمعرفة شقيقة إبراهيم حسن مدير المنتخب للاطمئنان عليه.