السبت 27 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

كولر يضع «خطة ميدياما»

يؤدى فريق الكرة الأول بالنادى الأهلى مرانه الوحيد والرئيسى فى غانا اليوم على ملعب مباراته أمام ميدياما فى إطار الجولة الخامسة من دور المجموعات بدورى رابطة الأبطال الإفريقية.   



ووصل الأهلى فى ساعة متأخرة من مساء امس الى العاصمة الغانية اكرا قادما من القاهرة على متن طائرة خاصة بعد ان ادى الفريق مران الأربعاء باستاد مختار التتش.

ويضع الأهلى فى حساباته ان غدا الجمعة مهمة للغاية ويجب أن يخرج منها بنتيجة ايجابية لتعزيز موقفه بالمجموعة التى يحافظ على صدارتها حتى الآن برصيد ست نقاط ويتبعه فريق شباب بلوزداد الجزائرى برصيد خمس نقاط وهى نفس رصيد يانج افريكانز التنزانى، وفى المركز الأخير ميدياما برصيد اربع نقاط.     

هذا الرصيد لا يعنى ان فرص بطل غانا متراجعة بل بالعكس حيث اكد موسيس ارماه رئيس نادى ميدياما ان فريقه قادر على الفوز على الأهلى واعتلاء قمة المجموعة.       

ويدخل الأهلى مواجهة الغد بغيابات كثيرة جدا حيث يستمر غياب محمد الشناوى حارس المرمى واحمد نبيل كوكا والمالى الدولى اليوديانج والتونسى محمد الضوى كريستو، وانضم اليهم مروان عطية الذى يغيب بسبب تراكم الإنذارات وهو ما يضع الأهلى فى مشكلة بخط الوسط والحل فى أن يدفع مارسيل كولر المدير الفنى للأهلى باكرم توفيق بدلا من مروان بجانب عمرو السوليه وامام عاشور.. ويعكف كولر على وضع اللمسات الاخيرة على خطة المباراة.   

وانضم لقائمة الغيابات محمود عبدالمنعم كهربا الذى حصل على تصريح بالتخلف عن البعثة بسبب انشغاله بزفاف شقيقته كما يغيب محمود متولى واحمد عبد القادر لاسباب فنية بينما يغيب محمود الزنفلى حارس المرمى وعمر كمال عبدالواحد لعدم قيدهما فى القائمة الإفريقية.   

بينما عاد الدولى الجنوب افريقيى بيرسى تاو لتدريبات الفريق قبل السفر بجانب الفلسطينى وسام أبوعلى بعد شفائه من الاصابة ليصبح الفرنسى موديست وابو على هما مهاجما الأهلى أمام ميدياما بطل غانا.    

من جانبه أكد السويسرى مارسيل كولر المدير الفنى للأهلى أن مباراة الغد صعبة للغاية خاصه وانها ثانى لقاء رسمى بعد غياب 50 يوما عن المباريات الرسمية، مشيرا إلى أن قائمة الفريق تضم غيابات كثيرة ولكنه واثق فى لاعبى الأهلى للعودة بنتيجة ايجابية من غانا.    

وطالب السويسرى اللاعبين بعدم التفكير فى مباراة الزمالك فى نهائى كأس مصر والتى تقرر لها يوم 8 مارس القادم وطالبهم بالتركيز فى مباراة الغد.