الأحد 28 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

شروط مجلس الزمالك لرحيل زيزو إلى السعودية

كشف مصدر داخل مجلس إدارة نادى الزمالك، عن موقف المجلس برئاسة حسين لبيب، من رحيل أحمد زيزو لاعب الفريق، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.



وينتهى عقد أحمد زيزو مع نادى الزمالك بنهاية الموسم المقبل، ويحق له التوقيع لأى نادٍ خلال فترة الانتقالات الشتوية 2025، والرحيل مع نهاية موسم 2024 - 2025.

وقال المصدر: «أحمد زيزو لاعب كبير بمعنى الكلمة، وأى ناد سيتمسك بوجود لاعب مثل زيزو، خاصة أنه مخلص لأقصى درجة وتركيزه داخل الملعب فقط».

أشار المصدر إلى أن المجلس لا يستطيع التفريط فى زيزو إلا إذا كان لديه أكثر من لاعب قوى داخل الفريق، بجانب موافقة المدير الفني، وبالتالى المجلس سيوافق على رحيله حال توافر الشروط السابقة.

كشف مسئولو نادى الزمالك عن شرط وحيد لضم رمضان صبحى لاعب فريق بيراميدز للقلعة البيضاء خلال الفترة المقبلة خاصة فى ظل الحديث عن دخول النادى فى مفاوضات مع اللاعب من أجل ضمة. 

وقال هشام نصر نائب رئيس نادى الزمالك: «رمضان صبحى لا يوجد شك إنه لاعب ممتاز ورأيى لو هو حابب أهلا وسهلا به الموضوع ده بيفرق جدا ويكون شايف إنه هيلاقى نفسه فى نادى الزمالك وقتها إذا حدث هذا أحب ان يكون موجودًا بكل تأكيد».

وكان نادى الزمالك دخل بالفعل فى مفاوضات مع رمضان صبحي، وكشف حسين السيد عضو مجلس إدارة القلعة البيضاء بأن رمضان صبحى لديه رغبة فى الانضمام للقلعة البيضاء وهناك رغبة مشتركة ولكن لم يحدث توافق.

كما كشف هشام نصر نائب رئيس نادى الزمالك عن مفاجأة بشأن التفاوض مع النادى الأهلى من أجل ضم لاعبين خلال الفترة المقبلة بعد الزيارة التى شهدتها الأيام الماضية من جانب مسئولى القلعة الحمراء.

وقال هشام نصر: أعتقد أن هذا الأمر صعب ولكن كل ما نطالب به خلال الفترة المقبلة بين الأهلى والزمالك هو احترام التعاقدات.

وكانت أنباء عديدة أكدت بأن هناك استعدادًا للتفاوض بين الأهلى والزمالك على تبادل لاعبين ولكن لم يحدث أى شىء رسمى من جانب إدارات الناديين حتى الآن سواء من خلال المصادر أو من خلال المفاوضات.

وكانت الأيام الماضية شهدت زيارة تاريخية لمجلس إدارة النادى الأهلى لنادى الزمالك وشهدت ودًا كبيرًا من جانب مسئولى الناديين.