الإثنين 6 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

تعاون استراتيجى بين شركة بنك إن بوكس مصر وشركة SWFT لتقديم حلول الدفع الإلكترونى للشركات

أعلنت بنك إن بوكس مصر الشركة الرائدة فى الخدمات الرقمية وتكنولوجيا المدفوعات غير التقليدية  وشركة  SWFT عن شراكتهما الاستراتيجية والتعاون المشترك فى خطوة تستهدف إعادة تعريف مشهد الخدمات المالية للشركات الصغيرة والمتوسطة الحجم عن طريق تقديم باقة متكاملة من الحلول المبتكرة وخدمات الدفع الإلكترونى للشركات.



ويهدف التعاون الاستراتيجى بين الشركتين إلى تقديم مجموعة شاملة من الخدمات المالية وتوفير حلول بنكية سلسة للشركات للشركات الصغيرة والمتوسطة الحجم، عن طريق حلول ذكية لإدارة التدفق النقدى، وتأتى هذه الخطوة تماشياً مع رؤية البنك المركزى المصرى للتحول الرقمى والشمول المالى «مصر 2030» وتقليل الاعتماد على النقد، مما يمثل تقدمًا كبيرًا فى  استخدام أحدث نظم التكنولوجيا المالية.

ومن خلال شركة SWFT يمكن للشركات الصغيرة والمتوسطة فتح حسابات بنكية بسهولة، مما يسهل وصولها إلى الخدمات المالية من خلال عملية تسجيل سلسة وفعالة، بالإضافة إلى ذلك، تتيح SWFT تحويلات مالية آمنة ومريحة، مما يسمح للشركات الصغيرة والمتوسطة بإجراء المعاملات بسهولة وثقة. علاوة على ذلك، يمكن للشركات الصغيرة والمتوسطة الاستفادة من إمكانات إصدار البطاقات المدفوعة مقدمًا للشركات، وتمكينها من التحكم بشكل أكبر فى النفقات وتزويد الموظفين بخيارات دفع مريحة.