السبت 27 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

جوميز ينهى أزمة الحراس فى الزمالك

يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك تدريباته اليوم الثلاثاء استعدادا لمواجهة الداخلية يوم الخميس المقبل ضمن منافسات بطولة الدورى الممتاز .



وكان الجهاز الفنى بقيادة البرتغالى جوزيه جوميز قد قرر منح لاعبى الفريق راحة سلبية من التدريبات بعد الفوز على أبو سليم الليبي، بثنائية مقابل هدف، فى المباراة التى أقيمت بينهما بالجولة الخامسة لدور المجموعات ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، ليرفع «الأبيض» رصيده إلى 13 نقطة، يتصدر بها المجموعة، ويتأهل لدور الثمانية. 

ويحتل الزمالك المركز الثالث عشر فى جدول ترتيب الدورى برصيد 12 نقطة، ويتواجد فريق الداخلية فى المركز السابع عشر، ولديه 8 نقاط.

من ناحية أخرى كشف مصدر داخل الفريق الابيض عن كواليس أزمة حراسة مرمى الفريق، خلال الفترة الحالية، بعدما شارك محمد صبحى فى مباراة الإسماعيلى بالدورى، ومحمد عواد فى لقاء أبو سليم الليبى بالكونفدرالية.

وشدد المصدر على أن البداية كانت احتواء جوميز، غضب محمد عواد بعدما أبدى استياءه من تواجده على دكة البدلاء فى مباراة الفريق أمام الإسماعيلى، ومشاركة محمد صبحى بشكل أساسى.

وطلب البرتغالى من محمد عواد، ضرورة التركيز الشديد داخل الملعب، وعدم التفكير فى أى أمور أخرى، وأكد له أن مشاركة صبحى لا تقلل من قيمته؛ لأن كل حارس منهما له أسلوب لعب خاص، وعليه أن يعلم جيدا أن مشاركة اللاعبين فى المباريات الرسمية تكون حسب تركيزهم واجتهادهم بالتدريبات.

وأشار المصدر، إلى ان جوميز دفع بمحمد صبحى فى مباراة الإسماعيلي، وبعواد فى لقاء أبو سليم الليبي، لرغبته فى الوقوف على مستوى كل منهما.

تابع: «مدرب حراس الزمالك، أبلغ جوميز نصا بأن الثنائى عواد وصبحى متقاربان فى المستوى، وجوميز يرفض حتى الآن اتباع سياسة الدور بين الحراس، والحارس الذى سيقنعه سيكون أساسى فى الفترة المقبلة».

وعلى جانب أخر يعود أحمد فتوح، الظهير الأيسر لحسابات الجهاز الفنى خلال الفترة المقبلة، بعد التأكد من تعافيه رسميا من الإصابة التى يعانى منها، بمزق فى العضلة الخلفية، تعرض لها مع المنتخب فى بطولة كأس الأمم الأفريقية الأخيرة.

وكشف مصدر داخل الفريق أن فتوح يواصل برنامجه التأهيلى بشكل جيد، تحت إشراف الدكتور محمد أسامة، رئيس الجهاز الطبى بالفريق.

وأشار المصدر، إلى أن المدير الفنى للزمالك، سيجرب اللاعب خلال الفترة المقبلة، من خلال الدفع به عدد دقائق قليلة، بالاتفاق مع الجهاز الطبى فى المباريات، تمهيدا للمشاركة بكامل قوته، كما كان الحال قبل الإصابة.

ويرغب الجهاز الفنى للفريق، فى تجهيز فتوح بالشكل الأفضل، من أجل تواجده مع الزمالك فى مباراة الأهلى بنهائى كأس مصر، المقرر لها 8 مارس المقبل.

وتواجد أحمد فتوح مع بعثة الزمالك فى الجزائر، للتدريب، لكن دون الدخول فى قائمة المباراة ضد أبو سليم.