الإثنين 20 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الزمالك يترقب قرار جوميز فى ضم «رمضان صبحى» و«فتحى»

 علق أحمد سليمان، عضو مجلس إدارة نادى الزمالك، على موقف النادى من ضم رمضان صبحى ومصطفى فتحى خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، فى ظل رغبة الثنائى فى الانضمام لصفوف القلعة البيضاء بشكل رسمى.



وأكد سليمان أن الثنائى رمضان صبحى ومصطفى فتحى مفيدان بنادى بيراميدز بكل تأكيد، ولكن القرار الفنى للمدرب البرتغالى جوزيه جوميز هو الحاسم فى ملف التعاقد مع الثنائى خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة. 

ويرتبط اسم الثنائى مصطفى فتحى ورمضان صبحى بالانتقال إلى صفوف نادى الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، فى ظل رغبة النادى فى تدعيم صفوف الفريق بصفقات قوية.

كما رد نادى الزمالك على العرض المقدم من أحد أندية الدورى السعودى للحصول على خدمات محمد عواد، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادى، فى ظل انتهاء عقده مع النادى بنهاية الموسم الجاري، وأحقيته فى الرحيل فى صفقة انتقال حر بالانتقالات الصيفية المقبلة.

وقال أحمد سليمان إن محمد عواد رحب بتجديد تعاقده مع النادى خلال الفترة المقبلة، ويرغب فى الاستمرار ضمن صفوف الفريق بشكل رسمي، مشيرًا إلى أن النادى يرغب فى استمراره، وأن فكرة رحيله عن الفريق غير مطروحة.

وتابع أن نادى الزمالك بدأ الاتفاق مع لاعبين آخرين من بينهم شيكابالا، حيث جدد الاخير عقده وجار الاتفاق مع باقى اللاعبين خلال الفترة المقبلة بشكل كامل، بما فى ذلك يوسف أوباما واللاعبين الذين تنتهى عقودهم مع النادى بنهاية الموسم الجارى.

وينتهى عقد محمد عواد مع نادى الزمالك بنهاية الموسم الجارى، ويحق له التوقيع لأى نادٍ آخر خلال الوقت الحالى، والرحيل عن النادى بنهاية الموسم الجارى فى صفقة انتقال حر.

كما كشف أحمد سليمان عن قرار رفضه المدرب البرتغالى جوزيه جوميز المدير الفنى للفريق خلال الفترة الحالية، فى ظل رغبة النادى باستبدال الثنائى محمود حمدى الونش ومحمد عبدالشافى، بعد الإصابة التى لحقت بهما خلال الفترة الماضية بقطع فى الرباط الصليبى.

وأكد سليمان أن جوزيه جوميز المدير الفنى لنادى الزمالك، رفض مسألة استبدال الثنائى محمود حمدى الونش، بالإضافة إلى محمد عبدالشافى، مؤكدًا لمجلس إدارة النادى أنه مكتفى باللاعبين الموجودين مع الفريق خلال الفترة الحالية.

وأضاف أن هناك عدد من اللاعبين جرى عرضهم على مجلس إدارة النادى للانتقال إلى صفوف الفريق فى صفقة انتقال حر، فى مركز المدافع ومركز الظهير الأيسر، ولكن قرار جوميز منع فكرة التعاقد مع أى لاعب.

يأتى ذلك فى الوقت الذى تأكد فيه غياب الثنائى زياد كمال بالإضافة إلى إبراهيما نداي، سيغيبان بصورة رسمية، عن مباراة الأهلى فى نهائى كأس مصر المقرر لها 8 مارس المقبل فى العاصمة السعودية الرياض، وذلك لصعوبة لحاقهما بالمباراة بسبب الإصابة.