السبت 4 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الزمالك يعلن تعافى شيكابالا قبل لقاء سوار الغينى

حسم الجهاز الطبى للفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك، موقف محمود عبد الرازق شيكابالا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، من مباراة سوار الغينى اليوم الأحد، فى الجولة السادسة من دور المجموعات لمسابقة كأس الاتحاد الإفريقى «الكونفدرالية»، التى من المقرر أن تقام على ملعب ستاد القاهرة الدولى.



وأكد مصدر داخل نادى الزمالك: «شيكابالا جاهز من الناحية الطبية للتواجد ضمن قائمة الفريق خلال مباراة سوار المقبلة، وقرار مشاركته الفنية من عدمها فى المباراة، فى يد المدرب البرتغالى جوزيه جوميز، المدير الفنى للفريق».

وتعرض شيكابالا لإصابة عضلية خلال مران الفريق قبل مباراة الزمالك والداخلية، بالجولة الرابعة عشرة من مسابقة دورى nile، والتى أقيمت على ملعب ستاد القاهرة الدولي، وانتهت بانتصار الفارس الأبيض بهدف نظيف سجله عمر جابر.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك، لمباراة سوار الغيني، بالجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات لمسابقة الكونفدرالية، المقرر إقامتها مساء اليوم الأحد.

من جهة أخرى قرر مجلس إدارة نادى الزمالك، برئاسة حسين لبيب، رسميًا تغيرر اسم ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة إلى ملعب حلمى زامورا.

وكان الملعب فى البداية باسم حلمى زامورا، قبل أن يقرر رئيس الزمالك السابق تغيير الاسم إلى عبداللطيف أبو رجيلة.

فيما كشف رئيس نادى الزمالك، حسين لبيب عن كواليس عودة اسم حلمى زمورا على ملعب النادى مرة أخرى.

وأكد لبيب، أن المجلس اتخذ قرارا عاجلا بهذا الأمر للمحافظة على معايير القلعة البيضاء وتاريخها ورموزها.

وأشار إلى أن مجلس الإدارة الحالى استلم مقر النادى الأبيض ببنية تحتية سيئة ومواصفات هندسية غير جيدة.

فى سياق آخر يعمل مجلس إدارة نادى الزمالك، برئاسة حسين لبيب خلال الأيام الحالية على الانتهاء من إجراءات شركة الكرة فى القلعة البيضاء، والتى سيكون مقرها بالفرع الجديد للنادى بمدينة السادس من أكتوبر.

وكان مجلس إدارة نادى الزمالك قد فوّض هانى برزى، عضو المجلس، بالمسئولية عن هذا الملف، إذ يقترب من تقديمه، على أن يتولى رئاسة الشركة شخص من خارج المجلس.

وأشار المصدر إلى أنه سيجرى الإعلان عن كل الأمور الخاصة بشركة الزمالك لكرة القدم فور الانتهاء من كل التفاصيل والهيكل التنظيمى لتأسيس الشركة.