السبت 4 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«اتصالات من &e» تتعاون مع بنك أبوظبى التجارى لإطلاق برنامج المكافآت الرقمى «TouchPoint»

فى خطوة جديدة نحو تعزيز التجربة المصرفية الرقمية للعملاء، أعلنت شركة اتصالات من &e فى مصر، العاملة فى مجال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، عن توقيع بروتوكول تعاون مشترك مع بنك أبوظبى التجارى – مصر الذى ينتمى إلى أحد أكبر البنوك الإماراتية العاملة بمصر، وذلك ليطلق البنك برنامج المكافآت الرقمى TOUCHPOINTS الذى يكافئ العملاء كلما استخدموا قنوات البنك الرقمية ومنتجاته المختارة.



وتم الاحتفال بهذا التعاون فى مقر البنك بحضور كل من إيهاب السويركى الرئيس التنفيذى والعضو المنتدب لبنك أبوظبى التجارى – مصر والمهندس أحمد يحيى، الرئيس التنفيذى للقطاع التجارى لشركة اتصالات من &e وعدد من كبار المسئولين وكذلك كل من شارك فى هذه الخطوة الهامة من كلا الجانبين.

بهذه المناسبة، أعرب إيهاب السويركى الرئيس التنفيذى والعضو المنتدب لبنك أبوظبى التجارى – مصر عن اهتمامه بالشراكات كوسيلة لتحقيق خطة البنك الاستراتيجية للنمو ودفع التطور التكنولوجى لتفعيل هدف ورؤية أبوظبى التجارى فى مصر فى أن يكون البنك الأفضل لعملائه وذلك من خلال تقديم خدمات على أعلى مستوى وتجربة مصرفية ذات قيمة مضافة.

وأضاف قائلا: «اخترنا أن نطلق برنامج المكافآت الرقمى بالاعتماد على الحلول التكنولوجية المقدمة من شركة اتصالات من &e لثقتنا فى إمكانيتهم وقدرتها على توفير أحدث التقنيات. ونتطلع أن يحقق البرنامج TOUCHPOINTS رضا العملاء لأنه يقدم نموذجا فريدا فى السوق حيث كلما زادت استخداماتهم لقنوات البنك ومنتجاته المختارة كلما زادت قيمة مكافآتهم».

من جانب آخر، يعكس هذا التعاون رؤية اتصالات من &e فى مصر، واستراتيجية تحولها من شركة اتصالات إلى شركة حلول تكنولوجية متكاملة تقدم نموذجا رائدا ومتكاملا فى السوق المصرية، من خلال ترسيخ مكانة الشركة فى قطاع الاستثمار التكنولوجى والخدمات الرقمية، ؛ وتوفير العديد من الحلول لرقمنة الخدمات المالية وتحقيق التحول الرقمى فى كافة القطاعات من أجل تحقيق رؤية مصر 2030.

وبهذه المناسبة، أعرب المهندس أحمد يحيى، الرئيس التنفيذى للقطاع التجارى لشركة اتصالات من&e، عن سعادته بالتعاون مع بنك أبوظبى التجارى، الرائد فى مجال الخدمات المصرفية، مؤكدًا على حرص الشركة على تقديم حلول رقمية مبتكرة تلبى تطلعات العملاء، وتلعب دورا حيويا فى دعم جهود الدولة المصرية فى تحقيق رؤية مصر 2030.وقال يحيى: «تُمثل هذه الشراكة خطوة مهمة نحو تحقيق أهداف كل من اتصالات من &e وبنك أبوظبى التجاري، حيث تُعزز من مكانة كل منهما فى السوق المصرية، وتُفتح آفاقاً جديدة للتعاون فى المستقبل».