السبت 4 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

أورايمو: نسعى للتوسع فى تصنيع منتجاتنا الذكية فى مصر للتصدير لإفريقيا

كشفت شركة أورايمو عن أنها ستتوسع خلال الفترة المقبلة فى تصنيع الإكسسوارات والأجهزة الذكية فى مصر فى إطار خطتها لتوطين صناعة الإكسسوارات الذكية فى السوق المصرية والتى بدأتها بتصنيع الساعات الذكية والسماعات اللاسلكية منذ منتصف العام الماضى 2023 من خلال خطوط إنتاجها فى مصر.



جاء ذلك خلال زيارة نظمتها oraimo لعدد من الصحفيين والمتخصصين فى مجال التكنولوجيا لخطوط إنتاجها بمصنع وادى السيليكون بالمنطقة الاقتصادية لقناة السويس.

وبهذه المناسبة أعرب ايفان ليو مدير شركة أورايمو مصر، عن سعادته باستقبال الصحفيين المتخصصين فى مجال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات لزيارة خطوط إنتاج الشركة فى مصر والتعرف على التكنولوجيا الحديثة ومعايير الجودة التى تعتمد عليها oraimo فى تصنيع الإكسسوارات الذكية، موضحاً أن أورايمو علامة تجارية تهدف إلى تقديم تجربة فريدة للمستخدمين لجعل حياتهم أسهل وأكثر ذكاء.

وأضاف ليو، أن منتجات oraimo تغطى 60 دولة حول العالم، كما أن سماعات TWS والساعات الذكية من اورايمو تعتبر رقم 1 فى إفريقيا من حيث المبيعات، ونحن نستهدف بمنتجاتنا فئة الشباب بالدرجة الأولى، لأنها فئة شغوفة بالتكنولوجيا إلى حد كبير.

وأكد المدير الإقليمى لشركة أورايمو، إن اختيار مصر لتكون مركزا لتصنيع منتجات الشركة فى إفريقيا جاء نتيجة لموقعها المتميزوباعتبارها سوقا واعدة لمنتجات الشركة ملىء بالفرص وارتباطها بعدد من الاتفاقيات التجارية مثل الكوميسا وأغادير وغيرها مع دول القارة الإفريقية والتى ستسمح لمنتجات oraimo بالمرور لدول القارة بسهولة.

وأوضح ليو، أن أورايمو تعد أكبر مصنع للإكسسوارات الذكية على مستوى العالم وصاحبة أكبر حصة سوقية فى إفريقيا، وهى تستهدف من خلال مصنعها فى مصر العديد من الأسواق الإفريقية، خصوصاً أسواق شمال إفريقيا.

من جهتها قالت خديجة عبدالرحيم المدير المحلى لشركة أورايمو، إن oraimo ليست فقط شركة إكسسوارات ذكية، ولكنها تدعم الحياة الذكية بشكل عام من خلال عدد من المنتجات العصرية التى سيتم إنتاجها تحت شعار صنع فى مصر والكشف عنها تباعا، فى إطار الخطة التوسعية للشركة فى إفريقيا وهى تدعم تكنولوجيا إنترنت الأشياء (IOT) لتقديم تجربة حياة ذكية فى منزل ذكى يعتمد على الأجهزة المتصلة التى يتم التحكم فيها من خلال الهاتف الذكى.

وأكدت مدير أورايمو، إن مصر دولة ذات ثقل واتجاهنا للتصنيع بها خطوة كبيرة، مشيرة إلى أن خطوط إنتاج أورايمو بمصنع وادى السيليكون تضاهى خطوط الإنتاج الموجودة فى الصين من حيث الجودة والتكنولوجيا وخدمات الصيانة وما بعد البيع، ونسعى حالياً للتوسع فى الإنتاج، حتى تكون مصر مركزا محوريا للتصدير لـ 45 دولة فى إفريقيا، مرجحة أن يبدأ التصدير خلال النصف الثانى من العام الجارى 2024.