السبت 27 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الإسماعيلى يتمسك بالمبادئ فى أزمة اللافتة المسيئة

قامت إدارة نادى الإسماعيلى بفصل الموظف المتورط فى لافتة الفارس الكداب، الذى ظهرت فى مباراة الفريق أمام الزمالك بالدورى. وبعد التحقيقات فى الأمر من قبل إدارة الإسماعيلى تواصلت فى المتسبب بدخول لافتة الفارس الكذاب إلى ستاد الإسماعيلية.



وكانت مباراة الزمالك والإسماعيلى انتهت بالتعادل السلبى بين الفريقين، فى مباراة الذى جمعتهما فى بطولة الدورى المصرى.

وكانت رابطة الأندية قررت إيقاف الجماهير مباراتان بدون جمهور وتوقيع غرامة مالية على النادى قيمتها 100 ألف جنيه وذلك نظرًا لتكرار مثل هذه التجاوزات للمرة الثالثة هذا الموسم.

وكان الإسماعيلى اصدر بيانا رسميا عبر موقعه جاء فيه: «يثمن مجلس إدارة الإسماعيلى برئاسة المهندس نصر ابو الحسن زيارة مجلس إدارة نادى الزمالك برئاسة حسين لبيب لنادى الإسماعيلى على هامش مباراة الفريقين ببطولة الدورى».

وتابع البيان: «ويؤكد مجلس إدارة النادى الإسماعيلى أن تلك الزيارة تعمق الروابط التاريخية القوية بين إدارة وجمهور الناديين».

وأكمل: «ويعلن مجلس الإسماعيلى رفضه التام لخروج جماهير الكرة المصرية عن النص أيا كان انتماؤها وبالأخص جماهير الأندية الشعبية التى تعتبر حجر الزاوية للكرة المصرية».

واختتم البيان: «ويتقدم مجلس إدارة الإسماعيلى بالشكر لرابطة الأندية المحترفة برئاسة النائب احمد دياب وكافة الجهات و الأجهزة المعنية بعد قرار زيادة أعداد الجماهير مشددا على ضرورة استغلال هذا الجهد وذلك القرار فى صالح الكرة المصرية والعمل على نبذ التعصب الأعمى من ملاعبنا لما فيه الخير للجميع ولوطننا الحبيب مصر».