الثلاثاء 28 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

المقالب والجرأة والغناء الشعبى شعار برامج رمضان

تتنافس القنوات الفضائية خلال شهر رمضان فى تقديم عدد من البرامج التليفزيونية، لجذب مزيد من المشاهدين من خلال تقديم محتوى مختلف عن باقى العام يتسم بالجرأة سواء من خلال برامج حوارية تستضيف مشاهير الفن والرياضة المحببين للجمهور، أو برامج المقالب التى تضفى نوعا من البهجة والسعادة على وجوه المشاهدين.



قناة النهار والمحور، يقدمان برنامج «العرافة» للإعلامية بسمة وهبة، والذى تستضيف خلاله عددا كبيرا لمشاهير الفن والرياضة والشخصيات العامة، والبرنامج يعتمد على كشف أدق تفاصيل النجوم وخباياهم وإظهار الوجه الآخر لهم، مما يؤدى لصدمة كبيرة لدى الضيوف والمشاهدين، بفعل المفاجآت التى تكشفها مقدمة البرنامج خلال الحوار من خلال استعانتها بالشخصية المجهولة والتى تدعى «شيخ العرافيين».

قناة النهار، تقدم برنامج «أسرار» للاعلامية أميرة بدر، وتستضيف من خلاله عددا كبيرا من النجوم، وتكشف الكثير من الأسرار والتفاصيل حول حياتهم.

قناة MBC مصر، تعرض برنامج المقالب «رامز جاب من الآخر» للفنان رامز جلال، والذى يواصل تصوير حلقاته فى دبى خلال الفترة الحالية داخل أحد الاستديوهات الضخمة هناك، ومن ضمن ضيوفه أحمد السقا، باسم سمرة، شيرين رضا، سمية الخشاب، مها احمد، محمد أسامة أس أس، مى عمر، نجلاء بدر، محمد الشرنوبى، سارة الطباخ، حسن شاكوش، نسرين أمين ويسرا اللوزى، هدى المفتى وأحمد مالك،  وأيتن عامر، وفادى خفاجة.

قناة القاهرة والناس، تقدم موسما جديدا من برنامج «حبر سرى» للإعلامية أسما إبراهيم، خلال شهر رمضان.

وتستضيف خلال البرنامج، عددا كبيرا من مشاهير الفن والرياضة فى مصر والعالم العربى.

قناة الشمس، تقدم موسما جديدا من برنامج «سعد مولعها نار» للمطرب الشعبى سعد الصغير، ويقدم خلاله سهرات غنائية مع عدد من ضيوفه من مطربى الغناء الشعبى والمهرجانات.

قناة «هى»، تقدم برنامج »سارة وبيكا» لمطرب المهرجانات الشعبى حمو بيكا، وسارة خليفة.

وأعلنت القناة عن هذا البرنامج من خلال صفحتها الرسمية على موقع فيس بوك، وظهر بيكا مع سارة خليفة فى الإعلان الترويجى للبرنامج الذى سيقدمانه خلال شهر رمضان.