السبت 18 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

كولر: لا نملك خلطة انتصارات لكن سنفوز باللقب

أكد السويسرى مارسيل كولر، المدير الفنى للأهلى أن فريقه مستعد بشكل كامل لمباراة نهائى كأس مصر أمام غريمه الزمالك، والمقررة إقامتها، اليوم الجمعة، على ملعب الأول بارك بالعاصمة السعودية الرياض، ضمن فعاليات موسم الرياض بالتنسيق بين الاتحادين السعودى والمصرى لكرة القدم.



وقال كولر قبل مباراة نهائى كأس مصر: «كان لدينا وقت كافٍ للتجهيز للنهائي، وأعددنا الفريق بشكل جيد تكتيكياً، لكننا سنواجه فريقاً كبيراً جداً، يملك مجموعة من اللاعبين المميزين أيضاً، طموح فريقى دائماً هو التتويج، لذلك فإننا سنلعب من أجل الفوز وتحقيق اللقب، خصوصاً أن النهائى يضم أكبر فريقين فى قارة أفريقيا وليس فقط فى مصر».

ووجه المدير الفنى السويسرى الشكر للمملكة العربية السعودية على استضافة نهائى كأس مصر، وقال: «أشكر السعودية على حسن الاستقبال والتنظيم الرائع، ونتمنى مباراة تليق بمصر والفريقين، وسط حضور جماهيرى غفير فى المدرجات، سنقوم باستبعاد 3 لاعبين قبل المباراة النهائية، لأن لدينا الآن 23 لاعباً. سنواجه فريقاً كبيراً ولن نركز على لاعب بعينه فى صفوف الزمالك، لكن تركيزنا سيكون على تجاوز الخصم من أجل تحقيق اللقب».

وعن مشاركة الأهلى الأخيرة فى كأس العالم للأندية، أوضح كولر أن بطولة العالم للأندية كانت نقطة تحول فى مسيرة فريقه، وكان بالإمكان تحقيق نتيجة أفضل فى النسخة التى أقيمت بالسعودية، نهاية عام 2023. واختتم مدرب الفريق الأحمر تصريحاته بالتأكيد على أن مباراة نهائى كأس مصر مثل أى مباراة أخرى، لكن يجب على اللاعبين الإصرار من أجل الفوز، خصوصاً أنه لا توجد خلطة خاصة لتحقيق الانتصار فى النهائيات، بحسب تعبيره خلال المؤتمر الصحافى.

فى المقابل، صرّح رامى ربيعة، قائد الأهلى خلال المؤتمر أيضاً، بأن فريقه يركز فقط على تحقيق بطولة كأس مصر على حساب منافسه الزمالك، لأن الأهلى يلعب فقط على البطولة كما اعتاد على مدار تاريخه، وأبدى ربيعة ثقته الكبيرة بجماهير ناديه الأهلى، موضحاً أن جمهور الأهلى أعظم جمهور شاهده فى مسيرته، ودائماً يقف مع الفريق فى مختلف البطولات والملاعب، وتأهل الأهلى إلى نهائى كأس مصر بعد الفوز على إنبى فى نصف النهائى بثلاثية نظيفة.