السبت 27 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

جوميز: تعرفت على اللاعبين والتفاصيل الصغيرة حاسمة

يؤمن البرتغالى خوسيه جوميز المدير الفنى الجديد للزمالك بحظوظ فريقه نحو التتويج بلقب كأس مصر أمام الغريم التقليدى الأهلي، والمقرر اقامته مساء اليوم الجمعة على ملعب الأول بارك بالعاصمة السعودية الرياض. وقال جوميز قبل المرتقبة بين قطبى الكرة المصرية: «تحضيرنا للمواجهة مثل أى مباراة، ونحن مستعدون للعب مباراة جيدة، وأنتظر من اللاعبين تقديم أداء قوي، هى مباراة تكتيكية قوية بين الفريقين، صحيح أن الفريقين ليسا فى مستواهما المعهود، لكن من المهم لى وللنادى الفوز بالكأس».



وأضاف جوميز قائلا «الزمالك فريق معتاد على الفوز بالألقاب، ويجب أن نثبت ذلك فى المواجهة المقبلة، ومباريات الأهلى والزمالك دائماً تعتمد على التفاصيل الصغيرة، لذلك يجب أن نبذل الجهد الكافى للفوز بالكأس»، وشدد على أهمية الدعم الجماهيرى خلال مواجهة الأهلي، موضحاً: «من المهم وجود جماهيرنا فى اللقاء، فنحن نستمد طاقتنا منهم، وأنا متأكد أن المدرجات ستكون مليئة بالجماهير».

وأوضح جوميز قائلا «فى رأسى أعرف اللاعبين الذين أود أن أبدأ المباراة بهم، واللاعبين وصلت لهم طريقة لعبى بشكل جيد، قدت 24 تدريبا للفريق وتعاقد النادى مع 10 لاعبين قبل انضمامى لذلك كان من المهم ان أعطى الفرصة لجميع اللاعبين، بداية مشوارى مع فريق أهلى جده كانت التتويج بكأس بالسوبر، وأتطلع لتكرار نفس الأمر والتتويج بلقب كأس مصر مع الزمالك وحصد أول بطولة لى مع الفريق».

وكشف جوميز حديثه مع جوسفالدوا فيريرا المدير الفنى السابق للزمالك قبل وبعد الوصول للسعودية، قائلا «كان شىء مهم جداً أننى عملت معه لمدة 6 سنوات، وكل ما أفعله فى التدريب بسبب تعلمى وارتباطى به، مهم جداً الانطباع الذى يأتى من الجماهير، وأتوقع أن تمتلئ جنبات ملعب المباراة بالجماهير، وخاصة جماهير الزمالك هى التى تمنحنا الطاقة الكبيرة وهذا شيء رائع، من المهم تواجد جماهيرنا فى المباراة لأننا نستمد طاقتنا منهم وأنا متأكد أن المدرجات ستمتلئ بالكامل».

من جانبه قال عمر جابر قائد الزمالك «بطولة الكأس غالية ومهمة ونحن عازمون على تحقيق اللقب، والاستقبال كان رائعا منذ وصولنا للرياض ومصممون على العودة باللقب واللاعبين فى كامل تركيزهم ونتمنى أن يحالفنا التوفيق، ومباريات الأهلى والزمالك دائما ما تحسم عن طريق التفاصيل الصغيرة ولذلك يجب أن نبذل أقصى جهدنا لتحقيق الفوز». تأهل الزمالك إلى النهائى بعد أن تخطى منافسه بيراميدز بنتيجة 4-3 بركلات الترجيح، بعد نهاية الوقتين الأصلى والإضافى بالتعادل الإيجابى 3-3.