الإثنين 22 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الأهلى يعسكر للبنك بعد الإفطار

غيرت مواعيد شهر رمضان المبارك الذى أهل علينا اليوم الاثنين مواعيد تدريبات النادى الأهلى الذى يستعد لمواجهة البنك الأهلى ضمن مباريات الأسبوع الـ15.



حيث يدخل الأهلى معسكرا مغلقًا اليوم بعد المران الذى تم تأجيله لبعد الإفطار مع تسليم كل لاعب جدول غذائى حتى لا تحدث مشاكل لهم خلال تدريبات المباراة نتيجة لتناول طعام إفطار دسم، ونبه الجهاز الطبى على اللاعبين بتناول طعام خفيف على الإفطار مع تناول وجبة أخرى بعد التدريبات. وسوف يجرى الجهاز الطبى اختبارًا لموقف اللاعب الدولى المغربى رضا سليم، الذى اشتكى من شعور  بإصابة خفيفة فى العضلة الخلفية خلال مران الأهلى الأخير قبل نهائى الكأس، وهو ما دفع المدير الفنى لخطوة إبعاده عن التواجد فى لقاء الزمالك لمنع تفاقم الأمر.

ومن المقرر أن يخضع رضا سليم إلى اختبار طبى مع نادى الأهلى فى الساعات المقبلة، لحسم موقفه من خوض لقاء البنك الأهلى فى بطولة الدوري.   بينما يغيب كل من محمد الشناوى يعانى من خلع فى الكتف.

اليو ديانج يغيب لسبب اجرائه جراحة الغضروف.

ياسر ابراهيم يعانى من تمزق فى العضلة الخلفية.

وسام أبو على يعانى شدًا فى العضلة الخلفية.

محمد الضاوى كريستو يعانى بشد فى العضلة الضامة.. بجانب أحمد عبدالقادر ومحمود متولى لأسباب فنية. من ناحية أخرى وافق مجلس الإدارة على حصول كل لاعب شارك فى اللقاء على 200 ألف جنيه.

وسوف يحصل السويسرى مارسيل كولر على 200 ألف يورو، بعد قيادة الفريق الأحمر لحصد اللقب.

وشدد رئيس النادى الأهلى محمود الخطيب، على ضرورة مواصلة المنافسة بقوة على الألقاب المتبقية فى الموسم وتحديدًا الدورى ولقب دورى أبطال إفريقيا.