الجمعة 3 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الأهلى يخشى مفاجآت البنك

فى التاسعة والنصف من مساء اليوم يلتقى الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى مع البنك الأهلى ضمن مباريات الجولة 15 من الدورى الممتاز.



ويخوض الأهلى مباراة اليوم فى الدورى بمعنويات مرتفعة بعد التتويج  بلقب كأس مصر بعد الفوز على الزمالك بهدفين دون رد، ليرفع الأهلى رصيده من البطولة إلى الرقم 39.‏

ويحتل الأهلى المركز العاشر بجدول الدورى برصيد 17 نقطة جمعها من 7 مباريات فقط فى حين يأتى البنك الأهلى بالمركز 15 برصيد 12 نقطة جمعها من 15 مباراة.

ويسعى الأهلى بقيادة مدربه السويسرى مارسيل كولر لتحقيق الانتصار وتفادى المفاجآت خاصة أن فريق البنك يضم العديد من العناصر المميزة وقادر على تحقيق المفاجأة.

وعقب لقاء البنك الأهلى، يبدأ المارد الأحمر الاستعداد لمباراتى ذهاب وإياب ربع نهائى دورى أبطال إفريقيا، أمام أحد فرق: تى بى مازيمبى الكونغولى وسيمبا التنزانى والترجى التونسى. 

 وعاد أليو ديانج، إلى القاهرة مساء السبت، بعد إجراء جراحة ناجحة باستئصال جزء من غضروف الركبة. 

ومن جانبه قال الدكتور أحمد جاب الله، طبيب الفريق، إن «ديانج» بدأ تنفيذ برنامج العلاج الطبيعى والتأهيل البدنى المحدد له من بعد إجراء الجراحة.

ومن ناحية  أخرى قرر مجلس إدارة النادى الأهلي، برئاسة، محمود الخطيب، صرف مكافأة شهرا للمدير الفنى مارسيل كولر، بعد قيادة الفريق نحو التتويج بكأس مصر.

وأكد مصدر بالأهلي، حقيقة تنازل إمام عاشور، لاعب الفريق عن قيمة جائزة رجل مباراة نهائى كأس مصر أمام الزمالك.. وأوضح المصدر، أن لاعبى الأهلي، قبل لقاء النهائى اتفقوا على أنه فى حال حصول أى لاعب على «رجل المباراة»، تُقسم المكافأة على الجميع، وهو ما حدث بعد قيام إمام عاشور بترك المكافأة تقسم على اللاعبين.

وسجل إمام عاشور، هدفا وصنع آخر وحصل على جائزة رجل المباراة، والتى وصلت قيمتها لـ50 ألف دولار.