الجمعة 3 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

راحة سلبية فى الأهلى من التدريبات

منح الجهاز الفنى للأهلى بقيادة السويسرى مارسيل كولر راحة للاعبيه بمناسبة شهر رمضان، وانشغال لاعبيه مع المنتخبين الأول بقيادة حسام حسن للمشاركة فى دورة الإمارات الدولية الودية.. والمنتخب الأوليمبى بقيادة البرازيلى ميكالى المشارك هو الآخر فى دورة غرب آسيا استعدادًا للمشاركة فى دورة الألعاب الأوليمبية بباريس. 



لهذا قرر كولر منح لاعبيه إجازة عقب مباراة البنك الاهلى التى أقيمت أمس فى ثانى أيام شهر رمضان المعظم.

وقد هنأ الخواجة جماهير الأهلى بحلول شهر رمضان المبارك، ونشر كولر على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعى «فيس بوك»: «بمناسبة شهر رمضان أتمنى لجميع المؤمنين وجماهير الأهلى أيامًا مباركة بالصيام وأتمنى التطهير الروحى والترابط بكل الخير لكم جميعًا.

وينخرط الفريق فى تدريباته البدنية عقب العودة من الإجازة خاصة أن الفريق مباراته المقبلة أمام فيوتشر يوم 3 أبريل المقبل.

وعقب العودة من الإجازة سيتم تصعيد عدد من لاعبى الشباب للمشاركة فى تدريبات الفريق الأول.. حيث يسعى المدير الفنى للأهلى إلى تعدد البدائل فى الجانب الدفاعى وخط الوسط، لرغبته فى ضخ المزيد من الحماس بين اللاعبين الشباب فى النادى الأهلي، والذين يرغبون فى أن يكونوا متواجدين بشكل أساسى.

من جانب آخر أسعد قرار البلجيكى هوجو بروس، المدير الفنى لمنتخب جنوب إفريقيا، استبعاد بيرسى تاو لاعب النادى الأهلي، من قائمة منتخب الأولاد فى معسكر مارس، لإراحة تاو من المباريات الودية التى سوف يخوضها منتخب «البافانا بافانا» خاصة ان اللاعب مرهق عضليا منذ كأس الأمم الإفريقية.

على جانب آخر نفى مسئولو الأهلى الأنباء التى ترددت بحصول النادى على توقيع اللاعب إياد العسقلاني، مدافع فريق أخمات جروزني، ولاعب المنتخب الأوليمبي. وأشار مسئولو الأهلى إلى أنه عند طلب مارسيل كولر الحصول على خدمات مدافع المنتخب الأوليمبى ستكون هناك مفاوضات رسمية لبحث الأمر مع فريقه واللاعب.