الجمعة 3 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

غرق الزمالك فى الجونة يفجر بركان الغضب

تسببت خسارة الزمالك غير المتوقعة أمام الجونة بثلاثية مقابل هدفين فى اشتعال الغضب مبكرا ضد البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الذي لم ينجح حتي هذه اللحظات فى اقناع الجماهير البيضاء بسبب استمرار سوء النتائج بعد ايام قليلة من خسارة لقب كأس مصر أمام الأهلي فى الرياض.



وفجر فريق الجونة، مفاجأة مدوية ومن العيار الثقيل، عقب انتصاره على ضيفه نادي الزمالك، بنتيجة 3-2، ضمن مؤجلات الجولة الخامسة عشر من بطولة الدوري في اللقاء الذي أقيم على ستاد خالد بشارة بالغردقة.

سجل ثلاثية الجونة كل من رضا صلاح في الدقيقة 30، إيمانويل لاكي في الدقيقة 74، فرانك إيتوجا في الدقيقة 81، فيما أحرز ثنائية الزمالك كلا من أحمد فتوح في الدقيقة 51، وسامسون أكينيولا في الدقيقة 56.

تقدم الجونة أولا، بعد انفراد تام بالمرمى من رضا صلاح أنهاها بتسديدة بباطن القدم اليمنى من على حدود منطقة الجزاء سكنت أسفل يمين المرمى.

وتعادل الزمالك، بعدما لعبت كرة عرضية من شيكابالا من يمين منطقة الجزاء قابلها أحمد فتوح برأسية من يسار منطقة الجزاء سكنت يمين المرمى.

ولم ينتظر الفارس الأبيض سوى دقائق معدودة حتى أضاف ثاني الأهداف، بعد تمريرة طولية وصلت إلى أحمد فتوح المتمركز يسار منطقة الجزاء فأرسل عرضية من لمسة واحدة قابلها سامسون بتسديدة من على حدود منطقة الــ 6 ياردات سكنت يسار المرمى.

وعاد الجونة لإدراك التعادل، بعدما لعبت كرة عرضية من مازن ياسر من جهة اليمين قابلها إيمانويل لاكي برأسية من يسار منطقة الجزاء سكنت أعلى يمين المرمى.

وسجل إيمانويل إيتوجا، هدف تقدم الجونة بعدما اخترق منطقة جزاء الزمالك من الجانب الأيسر ليسدد كرة قوية سكنت الشباك.

بهذا الفوز، رفع الجونة رصيده إلى 22 نقطة في المركز السادس بجدول ترتيب الدوري ، فيما توقف رصيد الزمالك عند 15 نقطة في المركز الثالث عشر.