السبت 4 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

جلسة محاسبة فى الزمالك بعد الهزيمة من الجونة

سيطرت حالة من الضيق والغضب الشديد على مجلس إدارة نادى الزمالك من مستوى الفريق أمام الجونة بعد الخسارة بثلاثة أهداف لهدفين، خلال المباراة التى أقيمت ضمن منافسات دورى «نيل»، وكشف مصدر داخل النادي، عن أن أعضاء مجلس الإدارة أعربوا عن ضيقهم وغضبهم الشديد من أداء الفريق والمدرب خلال مباراة الجونة، وانتقدوا فيما بينهم طريقة اللعب التى خاض بها الفريق المباراة.



وأشار المصدر إلى أن أحد أعضاء المجلس شن هجومًا حادا على البرتغالى جوزيه جوميز، بسبب التشكيل والتغييرات وأكد على أنه لابد وأن يعيد حساباته من جديد، وتابع: «رغم الحالة الغضب التى تسيطر على المجلس تجاه البرتغالى جوميز إلى أن فكرة الإطاحة به غير مطروحة من الأساس وأنه لديه أهداف واضحة اتفق مع الإدارة عليها أبرزها التتويج ببطولة الكونفدرالية، والتأهل لبطولة دورى أبطال إفريقيا الموسم المقبل».

ومن المقرر أن يعقد مجلس ادارة الزمالك جلسة مع جوميز للوقوف على أسباب الهزيمة الأخيرة أمام الجونة وقبلها خسارة لقب كأس مصر أمام الأهلي. وخسر فريق الكرة الأول بنادى الزمالك، أمام نظيره الجونة بثلاثة أهداف مقابل هدفين، فى المباراة التى أقيمت بينهما على ملعب خالد بشارة، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشرة لمسابقة دورى «نيل».

وكشف مصدر داخل نادى الزمالك، عن اتخاذ مجلس الإدارة قرارًا بفرض غرامات مالية على لاعبى الفريق بعد الخسارة من الجونة بثلاثة أهداف لهدفين، وشدد المصدر عن أن الإدارة أبلغت اللاعبين بتوقيع الغرامة، وفقا للائحة الخاصة بالفريق، واستقر مجلس إدارة نادى الزمالك، برئاسة حسين لبيب على تعيين مترجم للبرتغالى جوزيه جوميز المدير الفنى الحالى للفريق.

وكشف مصدر داخل الفريق الأول لكرة القدم عن أنّ المجلس أبلغ منذ أيام البرتغالى جوميز بوجود مترجمٍ خاصٍ له، الفترة المقلبة، خصوصًا أنّ أحمد مجدى المدرب المساعد، هو من كان يقوم بدور المترجم، وهذا بالتأكيد يؤثر على عمله الأساسي. وأشار المصدر إلى أنّه حتى هذه اللحظة الزمالك لم يتعاقد مع مترجمٍ خاص لجوزيه جوميز، وتم الحديث معه بترشيح أى مترجم عن طريق السفارة إذا أراد ذلك.

ومن جانب أخر كشف مصدر داخل نادى الزمالك، عن أنّ البرتغالى جوزيه جوميز، المدير الفنى لفريق الكرة الأول بالقلعة البيضاء، وجّه صدمة كبيرة لمجلس إدارة النادى بشأن الصفقات الجديدة التى تعاقد النادى معها خلال فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة. وقال المصدر، إن جوزيه جوميز أبلغ أحد أعضاء لجنة الكرة منذ فترة قليلة بأنّه تم التعاقد معه بعد إبرام الصفقات، وبالتالى لم يتدخل لا من قريب أو من بعيد فى اختيار المجموعة الجديدة.