الجمعة 3 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

هل يندم كولر على «قندوسى»؟

ما أن تنتهى فترة الأجندة الدولية الحالية إلا ويجد الأهلى نفسه فى «مفرمة» كروية بكل ما تحمله الكلمة من معنى إذ سيصارع على الكثير من الجبهات ويحتاج المدرب السويسرى مارسيل كولر لجهود كل نجومه.



ويملك الأهلى بالفعل قائمة مدججة بالنجوم بمختلف المراكز باستثناء مركز واحد فقط ليس لدى المدرب فيه رفاهية الخيارات وهو «مركز 10» أو «البلاى ميكر» حيث لا يوجد سوى محمد مجدى أفشة.

وقبل انطلاق الموسم الحالى كان فى جعبة كولر الجوكر الجزائرى الواعد أحمد قندوسى الذى يجيد اللعب بمركز البلاى ميكر وكذلك مركز «8» بخط الوسط لكن المدرب السويسرى وافق على إعارة اللاعب الى سيراميكا كليوباترا.

ويقدم قندوسى موسما مميزا رفقة فريقه لدرجة أنه تم استدعاؤه للمرة الأولى لمنتخب الجزائر بشكل رسمى تحت قيادة المدرب فلاديمير بيكوفيتش.

وكان قندوسى من قبل مع منتخب المحليين الجزائرى الذى وصل إلى نهائى بطولة كأس الأمم الإفريقية قبل عام من الآن.

قندوسى صاحب الـ24 عاما يعد هذا الموسم من أفضل اللاعبين المبدعين بالايجبشن لييج وهو العنصر الأخطر فى فريقه وإجمالا سجل اللاعب الجزائرى 7 أهداف خلال 15 مباراة مع سيراميكا وصنع 5 آخرين لزملائه بكل البطولات.

أرقام قندوسى المميزة ربما تحرج مدرب الأهلى الذى كان فى أمس الحاجة للاعب خط وسط بمثل تلك المواصفات فى قادم المواعيد.

فالأهلى يصارع فى مسابقة الدورى المحلى ولم يخض حتى الآن سوى 8 مباريات فقط جمع من خلالها 17 نقطة بالمركز العاشر ومازال لديه الكثير من المؤجلات بخلاف معاركه المقبلة فى دورى ابطال افريقيا حيث سيواجه سيمبا التنزانى فى دور ربع النهائى ويطمع لمواصلة المشوار نحو النهائى.

جدير بالذكر ان البوسنى فلاديمير بيتكوفيتش، المدير الفنى لمنتخب الجزائر الأول لكرة القدم، كان قد أعلن عن قائمة «المحاربين»، التى ستخوض معسكر مارس الجارى خلال فترة الأجندة الدولية ويتخلله مواجهتين وديتين أمام منتخبى بوليفيا وجنوب إفريقيا.

وضم بيتكوفيتش 31 لاعبًا لقائمة المنتخب الجزائرى والتى شهدت مفاجأتين الاولى استبعاد النجم الكبير رياض محرز لاعب فريق الأهلى السعودى والثانية تواجد أحمد قندوسى لاعب سيراميكا كليوباترا المعار من الأهلى.