الخميس 2 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«إندرايف» تطلق مسابقة رمضانية لـمنح السائقين رحلات عمرة مجانية

أطلقت اندرايف، منصة الخدمات الحضرية وأحد تطبيقات النقل الذكى الرائد فى مصر والشرق الأوسط، مسابقة خاصة للسائقين فى القاهرة والتى انطلقت فى الـ 10 من شهر مارس الجارى وتستمر 9 من شهر أبريل المقبل، حيث تمنح هذه المسابقة فرصة للمشاركين للفوز بعمرة مجانية شاملة التكاليف إضافة إلى فئات اخرى من الجوائز وهى هواتف ذكية، قسائم شراء نقدية، بنزين وأغراض بقالة.



تنظم اندرايف هذه النوعية من المسابقات لسائقى مجال النقل الذكى من أجل دعم مجتمع السائقين فى مصر وأيضا دول الشرق الأوسط وشمال إفريقيا مثل المغرب والجزائر ،كما تهدف inDrive لـتحفيز السائقين وتمكينهم من جنى مكاسب مالية والفوز بـجوائز نقدية واختيار المناسبة الرمضانية للمسابقة من أجل تشجيع السائقين للحصول على رحلات العمرة.

شروط المسابقة تقدم اندرايف فى الفئة الأولى من الجوائز رحلات عمرة مدفوعة التكاليف بالكامل كـجائزة كبرى لأول خمس سائقين يحققون أعلى عدد من الرحلات خلال الفترة الزمنية المحددة للمسابقة، شاملة تكاليف الطيران والإقامة والتنقل.

أما بالنسبة للفئة الثانية من المسابقة هى فوز أول 25 سائق بهواتف ذكية فى حال تحقيقهم 350 رحلة، أما الفئة الثالثة هى فوز أول 100 سائق يحقق 300 رحلة خلال الفترة الزمنية المحددة بقسائم شراء للبنزين وأغراض البقالة بقيمة 1000 جنيه.

والفئة الرابعة من المسابقة هى فوز أول 1737 سائقًا سيحقق 250 رحلة بـ قسائم شراء نقدية قيمتها 600 جنيه. وصرح معتز توبة، مدير تطوير الأعمال فى شركة inDrive مصر: «من خلال مسابقة العمرة نرغب فى تشجيع السائقين بفرصة الفوز بجوائز قيمة، بالإضافة إلى تحقيق الدخل الذى يحصلون عليه من استخدام تطبيقنا بشكل يومى لأن لديهم الفرصة من خلال هذا التحدى المحفز أن يكونوا من ضمن الفائزين بمسابقة inDrive خلال شهر رمضان هذا العام».