الثلاثاء 30 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

4 مدافعين على أجندة صفقات الأهلى فى الميركاتو الصيفى

بدأت إدارة النادى الأهلى مبكرا فى رحلة البحث عن أكثر من مدافع لتدعيم صفوف الفريق فى موسم الانتقالات الصيفية المقبل.



وتأتى خطوة الأهلى فى البحث عن تدعيم خط الدفاع بسبب وجود رغبة عند مدافع الفريق محمد عبد المنعم  للرحيل عن القلعة الحمراء وخوض تجربة الاحتراف بنهاية الموسم حيث يمتلك اللاعب أكثر من عرض أبرزهم من نادى نانت الفرنسى المحترف فى صفوفه مصطفى محمد مهاجم الزمالك السابق. 

أيضا استقر الأهلى على الاستغناء عن محمود متولى بعد نهاية الموسم بسبب كثرة إصاباته التى حالت دون مشاركته لفترات طويلة.. فضلا عن وجود اتجاه للاستغناء عن رامى ربيعة بسبب كبر سنه. 

وتستهدف إدارة الكرة بالأهلى التعاقد مع أحد مدافعى نادى زد محمد إسماعيل ومصطفى العش فى ظل المستويات الجيدة التى يقدمها الثنائى مع فريقهما خلال منافسات الموسم الحالى.

ووفقا للمصادر فقد نجح الأهلى فى الحصول على توقيع  محمد اسماعيل ويتبقى الاتفاق على تفاصيل الصفقة مع إدارة نادى زد.

أيضا فتح مسئولى الاهلى خط مفاوضات مع «عمر فايد» مدافع المقاولون العرب السابق والذى انتقل الى نادى فناربخشه التركى وتمت إعارته مؤخرا للدور الصربى.

فايد يتميز بمهاراته الدفاعية الرائعة، كما أنه يجيد التمرير والبناء من الخلف،  وكان قد انتقل إلى فنربخشة التركى  بمقابل مادى 500 ألف يورو، ومع ذلك، تمت إعارته إلى فريق «نوفى بازار» الصربي، لمدة موسم وحيد، حتى يكتسب مزيد من الخبرات.

على المستوى الدولى شارك فايد مع منتخب مصر تحت 20 عامًا، فى بطولة كأس العالم 2023 التى أقيمت فى بولندا، ونجح فى المساهمة فى تأهل المنتخب الوطنى إلى الدور ربع النهائى من البطولة.

ايضا يستهدف الاهلى التعاقد مع مدافع أجنبى ويدرس أكثر من سيرة ذاتية أبرزها للنجم الجزائرى «زين الدين بلعيد» مدافع نادى اتحاد العاصمة.  

وكان بلعيد أحد المرشحين فى وقت سابق للانضمام إلى صفوف النادى الأهلى ولكن كولر قرر تأجيل حسم ملف التعاقد مع مدافع جديد إلى الصيف المقبل بعد الاكتفاء بضم الثنائى وسام أبو على وعمر كمال عبدالواحد.