الجمعة 3 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

خلال استقبال أمين عام مجلس كنائس الشرق الأوسط

الطائفة الإنجيلية: نؤمن بالعمل الجماعى بين شعوب الكنائس

استقبل الدكتور القس أندريه زكى، رئيس الطائفة الإنجيلية بمصر، ورئيس الهيئة القبطية الإنجيلية للخدمات الاجتماعية، أمس، الدكتور ميشيل عبس، أمين عام مجلس كنائس الشرق الأوسط، والوفد المرافق له، القس رفعت فكرى، الأمين العام المساعد، وليا معمارى، مسئولة التواصل الإعلامى بمجلس كنائس الشرق الأوسط.



وخلال اللقاء، رحب الدكتور القس أندريه زكى بالأمين العام لمجلس كنائس الشرق الأوسط، قائلاً: «نعتز كثيرا بزيارة الدكتور ميشيل عبس إلى مصر، والتى تعكس عمق العلاقة القوية بين شعب الكنيسة فى مصر وجميع دول الشرق الأوسط». 

وأضاف: «تؤمن الطائفة الإنجيلية بمصر بأهمية العمل الجماعى فى بناء روح المحبة والتعاون والسلام بين شعوب الكنائس العربية، كما نقدم كل الدعم اللازم لخدمة نشاط مجلس كنائس الشرق الأوسط».

ومن جانبه، أعرب الأمين العام لمجلس كنائس الشرق الأوسط عن سعادته الكبيرة بلقاء رئيس الطائفة الإنجيلية بمصر، كما أكد على أهمية دور وتاريخ الطائفة الإنجيلية فى مصر فى خدمة مجلس كنائس الشرق الأوسط. وأشار عبس إلى أنه من المقرر الاحتفال خلال العام الجارى بمرور 50 سنة على تأسيس مجلس كنائس الشرق الأوسط، من خلال عدد من اللقاءات المتنوعة بالتنسيق مع رؤساء الكنائس فى الدول الأعضاء فى المجلس».