الجمعة 3 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

باب الخير

توزيع 10 آلاف كرتونة رمضان على الأسر الأولى بالرعاية بقرى محافظة بنى سويف

بدأت جمعية الأورمان تحت اشراف مديرية التضامن الاجتماعى ببنى سويف فى توزيع عدد 10 آلاف كرتونة مواد غذائية على (10آلاف ) أسرة ضمن الاسر الاولى بالرعاية، حيث الى الآن تم التوزيع بقرى القضابى وكفر درويش وزرابى الحبيبة بمركز الفشن، وقرى باها وتوابعها والسعادة وحاحر بن سليمان بمركز بنى سويف بمحافظة بنى سويف.



وأكدت الدكتورة انجى حسن، وكيلة وزارة التضامن الاجتماعى ببنى سويف، أن العمل التنموى والاجتماعي، يشهد نهضة كبيرة، وتشبيك بين كافة المؤسسات التنموية والجمعيات الأهلية ومنظمات المجتمع المدني، بالتعاون مع الجهات والقطاعات والمؤسسات الحكومية، لمساعدة الاسر الأكثر احتياجاً، موجهة بضرورة زيادة أعداد المستفيدين من تلك المساعدات لتخفيف العبء عن كاهل أكبر عدد من أسر المحافظة. 

من جهته أكد اللواء ممدوح شعبان، مدير عام جمعية الأورمان، ان التوزيع جاء ضمن التعاون المبرم بين الجمعية والشركة المصرية للإتصالات لتوزيع عدد 100 ألف كرتونة مواد غذائية بقرى ونجوع محافظات الجمهورية المختلفة وذلك تزامنًا مع شهر رمضان المبارك. 

موضحًا أن الجمعية ترحب بالتعاون المثمر مع الشركة المصرية للاتصالات (أصحاب الأيادى البيضاء) لخدمة فئات غير القادرين فى ربوع مصر المترامية، مؤكدًا أن التعاون مع الشركة المصرية للإتصالات، وقياداته يعزز من قدرات الجمعية لأداء دورها الإنسانى فى خدمة غير القادرين فى ربوع مصر، ولتخفيف الأعباء المادية على الأسر وإدخال الفرحة فى قلوبهم فى الشهر المبارك خاصة فى القرى والنجوع فى كل مراكز محافظة بنى سويف. 

مضيفًا ان التوزيع تم بالتعاون مع الجمعيات الأهلية الصغيرة وتحت إشراف مديرية التضامن الاجتماعى بالمحافظة، وفى إطار الجهود المبذولة لتخفيف الأعباء عن كاهل الأسر الأولى بالرعاية وتخفيف الأعباء عن كاهل المواطنين، خاصة بالقرى الأكثر احتياجاً من خلال تقديم جميع سبل الرعاية الاجتماعية والطبية لهم.