الأحد 28 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الزمالك: رحيل زيزو وارد

علق حسام المندوه أمين صندوق نادى الزمالك على إمكانية رحيل أحمد سيد زيزو صانع ألعاب الفريق للاحتراف والاستفادة منه ماديًا قائلًا: «كل شىء وارد ومطروح لتحسين موارد النادى ولكن لا أفضل الحديث عن المستقبل».



قال حسام المندوه: « هناك تفكير فى ضم الكثير من اللاعبين إلى الزمالك من ضمنهم رمضان صبحى لاعب فريق بيراميدز وعودة المغربى أشرف بن شرقى».

أضاف: «كان من الممكن عدم الحصول على غرامة محمود عبد المنعم كهربا, حيث القضية استمرت منذ 5 سنوات, والمسئول عن هذا الأمر حسين لبيب رئيس النادى, حيث الملف بالكامل من اختصاصه, وزيارة مجلس إدارة الأهلى ساهمت فى إنهاء الأمر دون التفريط فى جنيه واحد».

تابع: «قمنا بالتعاقد مع لاعبين جيدين خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية, وذلك بسبب المنافسة القوية فى البطولات المحلية والإفريقية, وكان من ضمنها مواجهة الأهلى فى نهائى كأس مصر «.

أضاف: « عبدالله السعيد وشيكابالا وجودهما مهم فى الملعب ولكن الفريق ليس الثنائى فقط, ونعمل على تكوين فريق قوى قادر على حصد البطولات».

وأعلن أمين صندوق الزمالك أسباب تجديد الثقة فى جوزيه جوميز المدير الفنى للفريق رغم اهتزاز نتائجه فى الفترة الأخيرة.. وقال: «تجديد الثقة فى جوميز جاء بقرار مجلس الإدارة ويؤكد على أننا لا ندير بالقطعة وأن المجلس يقدم دعمه الكامل للمدرب فى العمل، إلا أنه فى بعض الأوقات يجب عليك التدخل لإيصال صوت المجلس وغضب الجماهير».. وعن الأزمات التى واجهت المجلس فى الفترة الماضية قال: «مشكلة الزمالك ليست عدم توافر الأموال، ولكن كانت كيفية صرف الأموال، إذ كان يتم إهدار حق الزمالك فى الاستثمارات وفى قيمته التسويقية وفى الصورة الذهنية للنادى منذ زمن بعيد, وهذا أدى إلى عدم وجود أموال فى الوقت الحالى».

واستمر: «الزمالك يحتاج إلى مليار جنيه خلال الـ4 سنوات المقبلة لحل الأزمات, حيث إن مرتبات العاملين فى النادى تصل إلى 15 مليون جنيه».

أضاف: «المجلس الحالى استلم خزينة النادى بها مليون جنيه ومحجوز على أرصدة بقيمة 4 ملايين جنيه، وتم رفضها من الجمعية العمومية بسبب خسائر بقيمة 2 مليار جنيه».

وشدد: «الفترة الحالية لا توجد أى حجوزات من أى بنك على أرصدة الزمالك، وتم حل أزمات الجهات الحكومية على رأسها الضرائب والتأمينات والأوقاف والكهرباء والمياه».