السبت 4 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

أمريكى يخرج من خزان مياه بينما يداه وقدماه مقيدين فى وقت قياسى

 ترجمة - همس أحمد  



افتتح أمريكى محترف فئة جديدة من موسوعة جينيس للأرقام القياسية عندما هرب من خزان مياه مقلوبًا رأسا على عقب فى دقيقتين و11 ثانية بينما كانت يديه وقدميه مقيدة.  أعلنت موسوعة جينيس للأرقام القياسية أن خبير الهروب أندرو باسو أصبح الآن أول شخص يحمل الرقم القياسى لأسرع وقت من الخروج من خزان مياه مقلوب وهو مقيد اليدين والقدمين.  

وعندما حان الوقت للهروب من خزان المياه رأسًا على عقب مع تقييد اليدين والقدمين. أظهر باسو مهاراته حيث يظهر فى مقطع فيديو بمحاولة باسو وهو يزيل الأصفاد فى يديه، ويخلع كاحله لتحرير قدمه من القيد، ثم يلتقط قفلًا فى الجزء العلوى من الدبابة دون أن يتمكن من رؤيته جيدا.  

ويستطيع فك تقييد يديه ثم قدميه وفتح الباب فى وقت قياسى قدره دقيقتين و 11 ثانية. وبحسب ما ذكر موقع «UPI»، هذا الإنجاز لم يفعله أحد سابقا فهو أول من يدخل عالم موسوعة جينيس عن طريق لعبة الهروب. وقال باسو لمسئولى موسوعة جينيس للأرقام القياسية العالمية أنه لم يصدق ما يحدث له ولم يصدق أنه استطاع الوصول لحلمه الذى تدرب عليه كثيرا وتحدى أقاربه وأصدقاءه بأنه سيستطيع القيام بتلك المهمة الصعبة والتى تمثل خطرا كبيرا على حياته.