السبت 27 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

مفاجأة.. صلاح توقع إقالة إيهاب جلال مع المنتخب

أكد إيهاب جلال، المدير الفنى للإسماعيلي، إنه فضل الصمت وعدم الحديث عن تجربته القصيرة مع منتخب مصر، التى استمرت 3 مباريات فقط.



وأضاف، أنه لم يندم على هذه التجربة «التى يتشرف بها أى مدرب».

وأردف: «فزنا على غينيا فى تصفيات كأس الأمم الإفريقية، ووعدت بتطوير الأداء بعد معسكر يونيو.. الأداء كان هزيلا أمام إثيوبيا، وتلقينا هزيمة مستحقة لأسباب عديدة لا تتعلق بالملعب فقط.. لكنى أتحمل المسئولية».

وأشار إلى أنه توقع الرحيل عقب الخسارة أمام إثيوبيا (0-2)، وكان يشعر بأن مباراة كوريا الجنوبية الودية (4-1) ستكون الأخيرة له، لذا حجز تذاكر السفر إلى أمريكا قبل رحلة كوريا.

وقال «لم أحصل على أى حماية من مسئولى الاتحاد المصري، رغم أن اتفاقنا كان طويل الأمد، لإحداث تطوير شامل فى الكرة المصرية».

وحول علاقته بمحمد صلاح، نجم ليفربول، قال جلال إن اللاعب عانى من الإصابة أثناء المعسكر، واتفق معه على خوض مباراة غينيا فقط، وعدم اللعب أمام إثيوبيا وكوريا الجنوبية، كى يحصل على راحة.

وأضاف أن الجماهير تنتظر من صلاح فعل كل شيء، لكنه فى النهاية لاعب داخل فريق، معتبرا أن الانتقادات التى يتعرض لها مهاجم ليفربول، مصدرها لاعبون تفوق عليهم فى تجربة الاحتراف.

وواصل: «صلاح تفاعل مع خبر إقالتي، ووجه لى رسالة عبر الهاتف، قائلا: ألم أخبرك».

وعن تجربته الحالية مع الإسماعيلى، وإشارته لبعض جماهير الفريق كأنهم يتقاضون أموالا، عقب الخسارة أمام بلدية المحلة، قال جلال: «هذه المباراة كانت دون جمهور، لكنى فوجئت بأحد الأشخاص يهاجمنى بقوة، ويعترض على مشاركة إيريك تراورى، وهو ما أثار حفيظتى».

واستدرك: «لكنى تحدثت مع هذا الشخص فى اليوم التالى، وشرحت له أسباب الدفع بتراوري.. ليس من حق الجماهير، فى رأيي، الهجوم على لاعب أو مدرب.. ربما يكون من الأفضل أن يطالبوا الإدارة برحيل أى عنصر، لكن التجاوز ضد اللاعب أو المدرب مرفوض».