السبت 4 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الأبيض مهدد بإيقاف القيد من جديد

يتحرك مجلس إدارة نادى الزمالك، خلال الفترة الحالية، لحل أزمة المستحقات المالية الخاصة بالبرتغالى جايمى باتشيكو، المدير الفنى الأسبق للفريق الأبيض، بعدما تقدّم المدرب بشكوى ضد النادى، فى الاتحاد الدولى لكرة القدم «فيفا».



وكشف مصدر داخل مجلس إدارة نادى الزمالك عن أن عمرو أدهم، عضو المجلس والمكلف بمتابعة القضايا الخارجية، يسابق الزمن بالفعل، من أجل التوصل إلى حلٍ ودى مع باتشيكو قبل 30 أبريل 2024، وهى المُهلة المحددة للنادى لدفع مستحقاته، قبل صدور قرار من المحكمة الرياضية الدولية ضد القلعة البيضاء بإيقاف القيد مجددًا.

يذكر أن نادى الزمالك، قد تلقّى إخطارًا من «فيفا» غرفة فض المنازعات بحكم ضده لصالح البرتغالى باتشيكو، المدير الفنى الأسبق للفريق والخاص بمستحقاته البالغة 500 ألف دولار.

باتشيكو تقدّم باستئناف على الحكم فى المحكمة الرياضية الدولية، وطلب بالفعل الحصول على باقى عقده بقيمة مليون ونصف المليون دولار.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك، تحت قيادة البرتغالى جوزيه جوميز لمواجهة مودرن فيوتشر المقرر لها اليوم الأحد فى ذهاب دور ربع النهائى لبطولة كأس الكونفيدرالية الإفريقية باستاد السلام، على أن تقام مباراة العودة بين الفريقين يوم 7 أبريل المقبل باستاد القاهرة.