الأحد 5 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

أسرار أشهر نجمات هوليوود فى الحفاظ على البشرة

تهتم النجمات دائما بالظهور ببشرة مشرقة ووجه جذاب لم تعرف علامات الشيخوخة والتقدم فى السن. فكشفت النجمات عن السر وراء الظهور ببشرة صافية خالية من العيوب  التى هى حلم كل فتاة.



فكشفت النجمة الأمريكية جينيفر لوبيز -البالغة من العمر ٥٤ عاما- عن أنها تستخدم سيرم للعناية بالبشرة ضد التجاعيد ومقاوم للشيخوخة وهو السر وراء ظهورها دائما بمظهر شبابى وإطلالة متألقة.

بينما توضح الممثلة الأمريكية سارة جيسيكا باركر بأنها تحرص دائما على استخدام مرطب للبشرة فيمنحها بشرة ناعمة ونضرة. وكشفت النجمة والمغنية الأمريكية الشهيرة ريانا بأن جزءا من الروتين اليومى لها للعناية ببشرتها هو استخدام كريم للجسم من علامتها التجارية الخاصة بها فينتي. وكذلك أوضحت النجمة والممثلة وعارضة الأزياء الأمريكية بروك شيلدز - البالغة من العمر ٥٨ عاما- أن السر وراء بشرتها النضرة هو حرصها على استخدام كريم ترطيب ليلى للعين، فتقوم بتدليك منطقة العين دائما لتجنب ظهور التجاعيد.

وشاركت عارضة الأزياء الأمريكية الشهيرة كريسى تيجن فيديو خاصا لها للعناية بالبشرة مع جمهورها عبر صفحتها على موقع انستجرام، وأوضحت أنها حريصة على استخدام مرطب شفاه ليلى يمنحها شفاه ناعمة طوال اليوم. وبعد حرصها على الظهور ببشرة خالية من مساحيق التجميل والاهتمام بالظهور بجمالها الطبيعى كشفت النجمة الكندية باميلا أندرسون أنها حريصة على استخدام منتجات للعناية بالبشرة تعتمد على مكونات نباتية.