الخميس 2 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الريال «يحذر» مبابى

حرص فلورنتينو بيريز، رئيس ريال مدريد، على التدخل لمنع وقوع الفرنسى كيليان مبابي، نجم باريس سان جيرمان، فى أزمة.



وظهر كيليان مبابى حزينا عقب استبداله أمام مارسيليا، فى كلاسيكو الدورى الفرنسي، الأحد الماضى.. وبمجرد أن رأى النجم الباريسي، رقمه على اللوحة الإلكترونية للحكم الرابع، أبدى امتعاضه بإيماءة بوجهه قبل أن يغادر الملعب، وهو غير راضٍ عن قرار مدربه.

كما نشر مبابي، صورة عبر حسابه الرسمى على شبكة إنستجرام، وظهره إلى متابعيه وهو يغادر ملعب فيلودروم ويخلع شارة قيادة الفريق.

ووفقا لشبكة «ديفنسا سنترال» الإسبانية، حرص بيريز على الاتصال بفايزة العماري، والدة ووكيلة مبابي، عقب انتشار صور اللاعب الفرنسى غاضبا على شبكات التواصل الاجتماعي.

وطلب بيريز من العمارى أن يحافظ مبابى على صبره وهدوئه أثناء التواجد مع باريس، لأن كل الإيماءات التى يقوم بها يتم تحليلها بدقة .. ولا يريد بيريز أن يرحل مبابى عن باريس سان جيرمان بشكل سيئ قبل أن ينتقل إلى ريال مدريد.

فى سياق آخر يعتقد الإسبانى أندير هيريرا، لاعب وسط أتلتيك بيلباو الحالى وباريس سان جيرمان السابق، أن مبابى «ولد ليلعب فى ريال مدريد».

وتزامل هيريرا مع مبابى فى باريس لمدة ثلاثة مواسم (9102-2202)، وخلال تلك الفترة، أقام علاقة جيدة مع المهاجم الفرنسي، وتستمر حتى الآن.

وقال هيريرا، فى تصريحات لوسائل اعلام اسبانية: «سوف أراه فى مدريد بالطبع» .. وختم: «أفضل اللاعبين فى التاريخ يجب أن يرتبطوا بأفضل نادٍ فى التاريخ وهو ريال مدريد».