الخميس 2 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«جوميز» يحفز نجوم الزمالك لموقعة فيوتشر

طلب  البرتغالى جوزيه جوميز، المدير الفنى للفريق الكروى الأول بنادى الزمالك، تقريرًا عن المصابين فى الفريق، وإلى أى مدى وصلت حالتهم والوقت المتوقع عودتهم فيه، وخصوصًا الثنائى محمود حمدى الونش ومحمد عبدالشافى، وذلك ليحدد المدير الفنى تعاقدات الموسم المقبل والمراكز المراد تدعيمها.



ويواصل الفريق تدريباته اليوم استعدادًا لمواجهة مودرن فيوتشر يوم الأحد المقبل، على ستاد القاهرة، فى إياب الدور ربع النهائى لكأس الكونفيدرالية الإفريقية.

وقام جوميز بتحفيز لاعبيه من أجل عبور فيوتشر ومواصلة المشوار فى الكونفيدرالية لا سيما أن الهدف الأساسى للأبيض هو التتويج بلقب البطولة.

فيما كشف مصدر داخل الزمالك، عن تحركات الجهاز الإدارى بالنادي، بشأن الأوغندى ترافيس موتيابا، المحترف فى صفوف الفريق، بعد تأخره عن الوصول فى الموعد المحدد له.

وشدد المصدرعلى أن الجهاز الإدارى بنادى الزمالك، خاطب السفارة الأوغندية فى القاهرة، من أجل التدخل ومنح اللاعب تأشيرة العودة إلى القاهرة من جديد، خاصة أنه تأخر فى الوصول، بسبب انتهاء جواز السفر الخاص به .. ومن المقرر أن يجرى تغريم الأوغندى ماليًا، وفقًا للائحة الفريق الأبيض.

فى سياق آخر أبدى مجلس إدارة نادى الزمالك موافقة مبدئية على خوض مباراتى القمة فى السعودية، بعد اقتراح رابطة الأندية المحترفة إقامة مواجهتى القمة بين القلعة البيضاء والمارد الأحمر هناك.

واشترط مسئولو الزمالك عدم تعارض موعد المباراة مع مباريات الفريق فى الكونفيدرالية، حيث إنه مرشح بقوة للصعود للدور نصف النهائى بعد الفوز على فيوتشر فى مباراة الذهاب للدور ربع النهائى بنتيجة 2-1. كما يجرى مسئولو الزمالك مفاوضات مع مسئولى رابطة الأندية ومع الشركة الراعية، لزيادة المبلغ المعروض لخوض المباراتين من 005 ألف دولار إلى مليون دولار.

يأتى ذلك فى الوقت الذى أنهى مجلس إدارة النادى برئاسة حسين لبيب، اتفاقه مع نادى الكرامة السورى على ضم موهبة الفريق والمنتخب السورى، اللاعب محمود الأسود، للقلعة البيضاء بداية من الموسم المقبل.

وكان نجم المنتخب السورى قريبًا من الانضمام للقلعة البيضاء خلال شهر يناير الماضى، إلا أن الصفقة تعثرت فى اللحظات الأخيرة من الميركاتو الشتوى، ليعود مسؤولو القلعة البيضاء لفتح ملف اللاعب مرة أخرى لضمه فى الصيف المقبل.

اللاعب محمود الأسود وقّع على عقود انضمامه للزمالك لمدة 4 سنوات، وسيحصل على 4 ملايين جنيه فى الموسم، بينما يحصل نادى الكرامة السورى على 021 ألف دولار نظير استغنائه عن اللاعب.