الخميس 2 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«كولر» يخشى مفاجآت دورى الابطال

يؤدى الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى تحت قيادة السويسرى مارسيل كولر، مرانه الرئيسى الليلة لمواجهة فريق سيمبا التنزانى غدا الجمعة على استاد القاهرة الدولى فى إياب الدور ربع النهائى لدورى أبطال إفريقيا بحضور 30 ألف متفرج.



وأكد كولر للاعبين أن المنافس لا يستهان به لأنه يسعى بكل قوه للتأهل وفرض سيطرته وتعويض الهزيمة على أرضه ووسط جمهوره، ودائمًا المفاجآت تأتى من الفريق الجريح، وهو ما لا نريد الوقوع فيه.

ويتأهل الفائز من مباراة الاهلى والفريق التنزانى لمواجهة الفائز من مباراتى مازيمبى الكونغولى أمام بترو اتلتيكو الانجولى فى الدور نصف النهائى.

على صعيد آخر يبذل مسئولو الاهلى كل الجهود لإقناع التونسى على معلول بتجديد عقده لمدة موسم واحد، وتخفيض المقابل المادى الذى يتقاضاه، على الرغم من طلب نادى التعاون السعودى الحصول على خدمات اللاعب للرحيل إليه بنهاية الموسم الجارى بمقابل يفوق ما يحصل عليه من الاهلى حتى الآن.

وعلى نفس الخطى رفض محمد عبد المنعم مدافع الفريق تجديد تعاقده الذى ينتهى بنهاية الموسم القادم، لرغبته فى خوض تجربة الاحتراف الأوروبي.

وطلب منعم تأجيل المفاوضات لتجديد عقده حتى نهاية الموسم، فى ظل تأكيد وكيل أعماله على اهتمام بعض الأندية الخارجية ورغبتها فى التعاقد معه.

ودخل وكيل عبدالمنعم فى مفاوضات مع مسئولى لجنة التخطيط للكرة، والذى أشار إلى  أنه فى حالة استمرار منعم مع الأهلي، فسوف يطلب تقديره ماليًا بشكل مناسب، وألا يقل عقده فى الموسم الواحد عن 20 مليون جنيه .. وعلمت روزاليوسف أن هناك ترحيبًا من مسئولى الأهلى ببيع عبد المنعم حال وصول عرض مناسب بنهاية الموسم.