الخميس 2 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

قفطان وكارديجان عبد الغفور البرعى.. موضة عيد الفطر 2024

تعلقت أذهان الكثير من المشاهدين بـمسلسل لن أعيش فى جلباب أبى، حيث ما زالوا يتذكرون قصة كفاح بطل المسلسل وتحوله من بائع متجول يعرض الخردة على الزبائن إلى مالك وكالة من أكبر وكالات الخردة، بالإضافة إلى صراعاته مع منافسيه فى السوق والتحديات التى تواجهه فى تربيته لأولاده.



وما زال يتذكر المشاهدون أهم الأحداث التى طرأت على عائلة عبد الغفور البرعى مثل زفاف سنية ابنته، وكذلك ملابسه التى أصبح رواد مواقع التواصل الاجتماعى يتحدثون عنها فى الفترة الأخيرة ويقارنونها ببعض البالطوهات والقفطان النسائية والتى تشبه اتجاهات الموضة المنتشرة هذه الفترة.

وفى الفترة الأخيرة انتشر على مواقع التواصل الاجتماعى اتجاه جديد من اتجاهات الملابس النسائية المتوقع انتشارها فى عيد الفطر المبارك ورمضان 2024، وهو قفطان نسائى والذى شبهه رواد «السوشيال ميديا»، بعباية عبد الغفور البرعى للتشابه فى اللون وفى التصميم.

وانتشر على صفحات السوشيال ميديا قفطان لونه جملى وآخر أزرق فاتح ومزين بالخيوط الذهبية على الجانبين، يشبهان عباية عبد الغفور البرعى، وطرحها الباعة أونلاين بسعر يصل إلى 1450 جنيها.

وتتميز العباءة بتصميمها من قماش الكتان الواسع مع تحديدها بشريط ذهبى على الأطراف.

وتباينت ردود أفعال رواد مواقع التواصل بين مؤيد للتصميم الجديد ومعارض له، حيث اعتبر البعض العباءة تقليدا مضحكا لزى عبدالغفور البرعى، بينما رأى آخرون أن التصميم عصريا ومناسباً لشهر رمضان.

وجاءت أبرز التعليقات: «هى مش دى كانت عباية الحاج عبدالغفور البرعى، بقت كاردجان إمتى؟»، «أوت فيت العيد برعاية عبدالغفور البرعى»، «عبدالغفور البرعى فكرة والفكرة لا تموت».

وعلق آخرون: «أنا لسة جايباها مختلفة وعلى الموضة»، «طب والله حلوة».

كما استخدمها متجر ملابس حريمى للتسويق عن منتجاته، معلقا: «يوم الاتنين متاح كارديجان الحاج عبدالغفور البرعى مع الكوليكشن الصيفى».

وتأتى هذه العباءة ضمن مجموعة من التصاميم الجديدة للعباءات الرمضانية التى ظهرت هذا العام، والتى تميزت بتنوعها وتعدد موديلاتها.