الجمعة 3 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«تحيا مصر» يحتفل مع 2800 طفل بيوم اليتيم فى الأسمرات

احتفل صندوق تحيا مصر، بيوم اليتيم، الموافق أول جمعة من أبريل، وذلك من خلال مشاركة أكثر من 2800  طفل فى احتفالية كبرى أقيمت فى المدينة الشبابية بمدينة الأسمرات.



تنوعت الفعاليات خلال الاحتفالية لتقديم الأنشطة الترفيهية والتثقيفية التى تناسب كل الأعمار مثل المسابقات الرياضية والعروض الفنية، والرسم والتلوين، والرسم على الوجوه، والتنورة، وعرض لمسرح العرائس، بجانب الكثير من الأنشطة التى من شأنها الترفيه عن الأطفال، حتى تسعدهم وتحفزهم على استكشاف طاقاتهم ومواهبهم، ووزّعت بعض الهدايا العينية، بالإضافة إلى عرض فنى متميز يتضمن باقة متميزة من الأغانى الرمضانية وسط تفاعل كبير من الأطفال.

وتضمنت الاحتفالية تنظيم معرض للأطفال مستمر لمدة يومين بمناسبة عيد الفطر المبارك، ويضم 8400  قطعة ملابس جديدة وأحذية لتوزيع ملابس العيد فى جوٍّ من البهجة والسعادة، فضلًا عن توزيع ألعاب الأطفال، بالإضافة إلى شنطة حلويات متنوعة.

خُتمت الاحتفالية بإفطار جماعى للأطفال، حيث تمّ تقديم مختلف الأصناف التى يفضلونها، وذلك لضمان استمتاعهم بتناولها، وأبدى الأطفال سعادةً غامرةً بالمشاركة فى الاحتفالية، حيث عبّروا عن شكرهم وتقديرهم للقائمين عليها، حيث شكّلت هذه الفعاليات فرصةً رائعةً للأطفال للتفاعل مع بعضهم البعض وتكوين صداقات جديدة.