السبت 4 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«مرسول» تحقق نموًا 30% فى عدد مناديب التوصيل

كشف مصطفى مغربي، مدير عام شركة مرسول مصر، المتخصصة فى خدمات التوصيل عند الطلب، عن معدلات نمو عدد مناديب التوصيل لدى الشركة، والتى وصلت إلى 30% خلال العام 2023، مؤكدًا أن حجم النمو مرتبط بشكل أساسى بنمو العمليات التى تحققها مرسول فى الفترة الأخيرة.



جاء ذلك خلال الاحتفال السنوى الذى نظمته الشركة لتكريم المتميزين من مناديب التوصيل، تقديرًا لمساهماتهم الجوهرية فى تحقيق النجاحات المتتالية التى صنعتها مرسول مصر خلال الفترة الماضية.

واجتمعت الإدارة العليا لشركة مرسول مصر مع مجموعة مميزة من مندوبيها من مختلف المحافظات التى تعمل بها، من بينها القاهرة والإسكندرية والمنصورة، وتم تكريم أكثر من 50 مندوبا حققوا أداءً متميزًا من حيث عدد الطلبات، وحصدوا تقييماتٍ عالية من العملاء عبر تطبيق مرسول مصر، حيث تلقى المندوبون المُكرّمون جوائز مالية كبيرة، تقديرًا لجهودهم المُخلصة ومساهماتهم القيّمة فى مسيرة الشركة.

وأضاف مصطفى مغربي، قائلًا: «يُمثّل هذا الحدث فرصةً مميزةً لبناء علاقات قوية مع مناديب مرسول مصر، كشركاء أساسيين فى نجاح الشركة، فمن خلال جهودهم الدءوبة والنمو الذى ساهموا فى تحقيقه، ستتمكن مرسول مصر من مواصلة توسعها وتوظيف المزيد من المناديب خلال العام الجارى، حيث نستهدف توفير 10 آلاف فرصة عمل جديدة خلال 2024، لنتخطى بذلك نسبة الزيادة فى عدد المناديب التى حققناها العام الماضى 2023، والتى وصلت إلى 30%.

بهذه المناسبة، قال أحمد حمدى مدير التسويق بشركة مرسول مصر: «يُعدّ هذا الحدث بمثابة رسالة شكرٍ وتقديرٍ لجهود مناديب مرسول مصر، الذين يُعتبرون حجر الأساس فى مسيرة نجاح الشركة، فبفضل جهودهم الدءوبة والتزامهم بأعلى معايير الجودة، تمكنت مرسول مصر من تحقيق نموٍ هائلٍ خلال فترة قصيرة، وأصبحت اسمًا مألوفًا فى مجال التوصيل فى مصر».