الأحد 21 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

المحافظون الجدد يتحدثون لـ«روزاليوسف»

اللواء أشرف الجندى محافظ الغربية الجديد
اللواء أشرف الجندى محافظ الغربية الجديد

أدى المحافظون الجدد اليمين الدستورية أمام الرئيس عبدالفتاح السيسي، وينتظر المحافظون ملفات هامة على مكاتبهم تهم المواطنين، وتحظى كل محافظة بملفاتها المختلفة منها الطرق وشبكة الصرف الصحى وغيرهما من المطالب.



الغربية

أشرف الجندى: دراسة الملفات الشائكة بالمحافظة من أهم أولوياتى

كشف اللواء أشرف الجندى، محافظ الغربية الجديد، عقب أداء اليمين الدستورية أمام الرئيس عبدالفتاح السيسى، فى تصريح لـ«روزاليوسف»، أن تحسين الخدمات ورفع المعاناة عن المواطنين، على رأس مهام عمله فور تسلمه منصبه وبدء ممارسة العمل على أرض المحافظة بجانب العمل على جميع الملفات ودراسة كل الملفات الشائكة، والتى تهم وتمس جميع أبناء محافظة الغربية.

وأضاف محافظ الغربية الجديد: «ربنا يعيننا على المسئولية وتحقيق نقلة لصالح المواطنين وصالح التنمية والخدمات على أرض المحافظة”، لافتًا إلى أن أهالى وشعب محافظة الغربية ناسنا وأهلنا.

وتدرج “الجندى”، منذ تخرجه فى كلية الشرطة في العديد من القطاعات بوزارة الداخلية، ومنها قطاع الجوازات والهجرة والمباحث، وتقلد العديد من المناصب الأمنية الرفيعة، ومنها نائب مدير مباحث القاهرة فى فبراير 2017، ثم مديرًا لمباحث القاهرة فى 2018.

وفى عام 2019 تولى «الجندى»، منصب مدير أمن الإسكندرية، الذى شغله لمدة 5 أشهر ليتولى بعدها منصب مدير أمن القاهرة، وهو المنصب الذى شغله حتى حركة المحافظين الأخيرة، ولمدة 5 سنوات كاملة.

وخلال فترة عمله فى وزارة الداخلية وتدرجه فى المناصب الأمنية، عُرف «الجندى» بين زملائه باسم «الجنرال المبتسم»، حيث كان دائم الابتسام وذلك رغم شدته وصرامته فى عمله.

ونجح «الجندى» خلال عمله الأمنى فى المباحث الجنائية فى الكشف عن العديد من الجرائم، ومنها «مذبحة الزمالك»، والقبض على مرتكبى واقعة «مجزرة المرج».